R6S
القائمة
الصحفي جيسون شراير يكشف حقيقة استوديو Blue Box مطور Abandoned

الصحفي جيسون شراير يكشف حقيقة استوديو Blue Box مطور Abandoned

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-22

بدأ لغز استوديو Blue Box بلعبة حصرية على PlayStation 5 تسمى Abandoned تم الكشف عنها لأول مرة في أبريل الماضي، من تطوير استوديو هولندي يعرف باسم Blue Box Game Studios، وبالنظر لتاريخ الاستوديو الغامض، بدأت نظرية متشعبة مفادها أن اللعبة غير موجودة وأنها في الواقع مشروع جديد وسري من المخرج الياباني هيديو كوجيما.


من خلال مقابلة صحفية استمرت لمدة ساعة مع رئيس الاستوديو Kahraman، كشف الصحفي جيسون شراير بعض الألغاز، رغم أنه بحسب تصريحاته أصبح لديه أسئلة أكثر من الأول.

في مقابلة استمرت ساعة مع بلومبرج، حاول Kahraman إزالة الغموض عن العديد من الشائعات، مثل كون لعبته لا علاقة لها بكوجيما، وأن الاستوديو الخاص به يتكون من "شبكة من الأصدقاء"، مؤكدًا أنه مطور ألعاب متمرس وليس ممثلًا كما يدعي البعض.

هناك دليل جديد يدعم هذه النقطة الأخيرة. قام Kahraman بالنشر بانتظام خلال الأشهر الثلاثة الماضية على منتدى لمطوري ألعاب Unreal Engine، والإجابة على الأسئلة والرد على الآخرين، وفقًا للصور التي تمت مشاركتها مع Bloomberg بواسطة مطور ألعاب غير مرتبط بأي من هؤلاء الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المنتدى سري في الأساس.

بحسب تصريحات رئيس الاستوديو، تبحث شركة غير معروفة بشكل محرج عن فرصة كبيرة للاستفادة من زيادة غير متوقعة في الاهتمام بمشروعهم الجديد والقيام بذلك دون تنفير Sony أو الإخلال بالاتفاقيات الترويجية.

في مقابلة بلومبرج، قال حسن كهرمان إنه عمل على تطوير الألعاب منذ أن كان طفلاً، لكنه لم يحقق الكثير من النجاح، حاول Blue Box جمع 12000 دولار من حملة Kickstarter في عام 2015 لتطوير لعبة رعب تسمى Rewind.، وانتهى مشروع التمويل الجماعي بتعهدات بقيمة 207 دولارات.

 ألغى المطور حملة Kickstarter، وكتب أن Rewind ستكون "ممولة بالكامل من قبل مستثمر خاص"، لكن اللعبة لم تظهر قط، ويقول رئيس الاستوديو أن فريقه مكون من 10 أشخاص، وأنه جذب اهتمام سوني بعد فشل حملة تمويل لعبته في 2015، كذلك رفض إجراء أي مقابلات مع أعضاء الفريق، كما أنه وقع عقدًا مع سوني رفض الكشف عن تفاصيله، موضحًا تمويل اللعبة من قبل مجموعة من المستثمرين رفض الكشف عن هويتهم مؤكدًا أن هناك سببًا مقنع لهذا الأمر.

في النهاية أوضح المخرج أسماء اثنان من استوديوهات التطوير التي يعمل معها فريقه Blue Box هما Nuare Studio و Dekogon Studios. ورفض ممثلو الشركتين التعليق، بينما أكد أنه سيقوم باستضافة بث مباشر في وقت قريب للإجابة على كافة استفسارات اللاعبين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة