القائمة
لعبة Bright Memory تبدو مذهلة في عرض الإطلاق على Xbox Series S/X

لعبة Bright Memory تبدو مذهلة في عرض الإطلاق على Xbox Series S/X

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-10

تعد Bright Memory واحدة من العناوين التي خطفت الأنظار سريعا منذ الكشف عن أجهزة Xbox Series S/X، وبعد فترة من الاستعراضات والترقب، حصل العنوان على عرض إطلاق رسمي بمناسبة توافره للأجهزة السابق ذكرها بجانب الحاسب الشخصي في الوقت الراهن وبسعر 7.99 دولار.

https://www.youtube.com/watch?v=KYADEZGqkyI&feature=emb_title

ما يجعل اللعبة مثيرة للاهتمام حقا هو أن عملية تطويرها بدأت بالاعتماد على شخص واحد فقط، وتجمع بين ألعاب التصويب من المنظور الأول وألعاب الأكشن والهاك اند سلاش بشكل مذهل مع رسوم مميزة وقصة تبدو واعدة ومليئة بالمفاجآت الغير متوقعة على الإطلاق.

لعبة Bright Memory الذي تبدو للوهلة الأولى مثل Devil May Cry ، اللعبة من تطوير FYQD-Studio ، تروي القصة امرأة شابة تدعى Shelia تعمل في منظمة أبحاث العلوم الخارقة للطبيعة (SRO) وتحاول منع منظمة عسكرية من اكتساب القوة التي تربط بين عالمين ، لكن القصة عرضية مقارنة بالمعركة ، التي ترى فيها البطلة تستخدم البنادق، والسيف ، والقوى الخارقة للطبيعة لمحاربة الأعداء في ساحة المعركة.

لا تخلو Bright Memory من الجدل، بينما تم تطوير اللعبة بشكل أساسي بواسطة Xiancheng، اعترف المطور في أوائل عام 2019 أنه استخدم موارد مسروقة وغير مرخصة للعبة، بعد ذلك أعاد FYQD-Studio التطوير من البداية، و أنا متشوق لأرى اللعبة في النهاية.

وحتى لا تختلط الأمور على البعض، تختلف اللعبة عن Bright Memory Infinite الموجودة قيد التطوير حاليا والمفترض إطلاقها في 2021.

أضف تعليق (0)