بالأمس قام أستوديو التطوير Treyarch بالتعاون مع شركة Activision بالإعلان رسمياً عن نسخة البيتا المغلقة الخاصة بلعبة Call of Duty Black Ops 4 والتي ستنطلق رسمياً فى العاشر من شهر أغسطس المقبل، وبإمكانك الإطلاع علي كافة التفاصيل الخاصة بنسخة البيتا من خلال هذا الرابط.

وبعد الكشف عن تفاصيل نسخة البيتا، قام اليوم أستوديو Treyarch بالكشف رسمياً عن جوائز البيتا المغلقة للعبة Call of Duty Black Ops 4 والتي سيحصل عليها جميع من يشارك بأحداث تلك النسخة.

حيث كشف الأستوديو بأن اللاعبين الذين سيشاركوا بأحداث تلك البيتا حيث سيحصل هؤلاء علي بطاقة تعريف خاصة بهم وعلي حسب تصريح الأستوديو ستكون بطاقة مميزة وناردة ستتفاخر بها أمام اللاعبين الأخرين عند إصدار النسخة الكاملة من اللعبة. الأستوديو كشف أيضا بأنه من يستطع الوصول إلي المستوي الأقصي بنسخة البيتا فسيحصل علي مفتاح دائم "توكين".

جديرا بالذكر بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوافر بشكل رسمي في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. ولمن فاتته تغطيتنا والتي تحدثنا من خلالها علي كل ما نعرفه عن اللعبة فأبمكانك قراءه هذا المقال من خلال هذا الرابط لمعرفة كل التفاصيل عن اللعبة.