Call of Duty: Vanguard لم تنطلق بعد ، لكن اللاعبين أبلغوا بالفعل أن الهاكرز أو الغشاشين قد خرجوا من قبوهم للتو خلال البيتا المفتوحة للعبة عبر مختلف المنصات خلال نهاية الأسبوع.

لم يتم بعد تنفيذ اجراءات مكافحة الغش التي تم الإعلان عنها ، بالطبع ... مما يعني أن وسائل الغش التي يستخدمها اللاعبون في Warzone و Modern Warfare 2019 لا تزال تعمل على الأرجح ولكن مع ذلك ، فإن انتشار الغش داخل اللعبة يهيمن مرة أخرى على مجتمع اللعبة على Reddit وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

ICYMI ، تظهر تقارير تفيد بأن الهاكرز الممنوعين من Call of Duty Warzone ممنوعون أيضًا من خوادم Call of Duty: Vanguard.

في البيتا المفتوحة يتمكن اللاعبون من الوصول إلى أوضاع جديدة مثل Champion Hill و Patrol وهو نمط جديد يتمحور هدفه حول السيطرة على دائرة متحركة في أنحاء الخريطة والصمود داخلها لإحراز المزيد من النقاط، يفوز الفريق الذي يتمكن من حصد 200 نقطة داخلها أو الفريق صاحب أكثر عدد من النقاط بعد إنتهاء مدة الطور بدون الوصول للهدف المطلوب.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Vanguard قادمة إلينا في 5 نوفمبر 2021 على الحاسب الشخصي PS4، PS5، Xbox One، وXbox Series X|S، وأخيراً لا تنس عزيزي القارئ أن تطلع على متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي من هنا.