من المفترض أن تكون البيتا الخاصة بلعبة الـ Online في Resident Evil 3 Remake وهي Resident Evil Resistance متاحة الآن للعب عبر جميع المنصات ولكن للأسف ، ليس ذلك هو الحال ، فلنتعرف على التفاصيل..

Resident Evil Resistance Capcom

كانت Capcom تُشوقنا لتجربة البيتا الخاصة بلعبة الـ Online وهي Resident Evil Resistance ذات نمط الـ Co-op الغير متساوي وأعلنت الشركة من فترة بأنه يمكننا تجربة اللعبة في 27 من مارس كبيتا مجانية بعد أن صدر أول Demo للعبة Resident Evil 3 Remake المنتظرة من فترة ، ولكن للأسف وعلى الرغم من صدور البيتا فعلاً على جميع المنصات أو هكذا كانت النية ، وجد لاعبو الـ PC والـ PS4 مشاكل في الدخول للمباريات مما عكر عليهم التجربة على الرغم من أن تلك المشكلة لم تواجه لاعبي الـ Xbox.

وخرج حساب اللعبة على تويتر ليعتذر للاعبين على تلك المشاكل التقنية مُصرحاً بأن المطورين يعملون على حل لتلك المشكلات في القريب العاجل وحتى هذه اللحظة ، فلا يستمتع أحد بتجربة بيتا Resident Evil Resistance غير أصحاب الـ Xbox.

[embed]https://twitter.com/RE_Games/status/1243540851873271814[/embed]

في العموم وعلى الصعيد الشخصي ، كنت أنتظر صدور البيتا لكي أنقل لكم أولى انطباعاتنا عنها ولكن يبدو بأن الحظ العاثر سيحول دون ذلك ، في العموم يمكنكم قراءة انطباعاتنا عن Demo لعبة Resident Evil 3 Remake من هنا حتى يتم حل المشكلة.

أخيراً ، يمكنكم معرفة كل ما تريدونه عن اللعبة من هنا وانتظروا مُراجعتنا لها في وقت قريب جداً جداً ولا تنسوا مشاركتنا رأيكم !