القائمة
استوديو CD Projekt يعتذر ويعد بتحديثات لـ Cyberpunk 2077 لحل المشاكل!

استوديو CD Projekt يعتذر ويعد بتحديثات لـ Cyberpunk 2077 لحل المشاكل!

منذ سنة - بتاريخ 2020-12-14

وأخيراً تحدثت CD Projekt Red ، اليوم وفي بيان سريع ، وضح الاستوديو البولندي موقف Cyberpunk 2077 على أجهزة الجيل الماضي من PS4 و Xbox One ووعد اللاعبين بالكثير من التحسينات خلال الفترة القادمة ، لنتعرف على التفاصيل..

إن كنت متابعاً لكل أخبار Cyberpunk 2077 فأنت بالتأكيد على علم بأزمة الـ Bugs والـ Glitches التي اعترت اللعبة على كل المنصات في الفترة الماضية ولكن لعل أبرز مشكلة هي نسختي PS4 و Xbox One والتي يمكننا القول شخصياً بعد التجربة بأنها لا يمكن لعبها نهائياً بالفعل وهذا هو ما وضحته CD Projekt Red في بيان منذ لحظات عبر تويتر حيث شرعت في الإعتذار للاعبين على نسختي الجيل الماضي وأنها لم ترينا لها جيمبلاي بشكل مكثف قبل الشروع في إصدارها ومن ثم تطرقت لموضوع الـ Bugs والـ Glitches الذي يؤرق الكل.

ستصدر CD Projekt تحديثات مستمرة للعبة بدءاً بواحد قادم في الأسبوع المقبل ومن ثم تستكمل العمل بعد عطلة الأعياد بأكبر تحديثين سيتكفلان بإنهاء كل المشاكل التي نراها حالياً بتحديث قادم في يناير مع آخر في فبراير وأعلنت بأن نسخة الجيل الماضي لن تشبه بالتأكيد نسخة حاسب شخصي ولكنها ستكون مستساغة للاعبين بشكل أفضل.

أخيراً ، طلب الاستوديو من اللاعبين فرصة ثانية قبل الحكم النهائي على اللعبة مع تذكيرهم بإمكانية تفعيل خاصية استرداد الأموال سواء من على PSN أو Xbox إن أرادوا ذلك.

عموماً ، Cyberpunk 2077 ستكون في وجهة نظري لعبة تُبنى على المدى البعيد مثلها مثل The Witcher 3 والتي عانت أيضاً من مشاكل تقنية عند صدورها ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة