القائمة
عاجل: تأجيل Cyberpunk 2077 لنوفمبر القادم لعدم جاهزيتها 100%!

عاجل: تأجيل Cyberpunk 2077 لنوفمبر القادم لعدم جاهزيتها 100%!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-18

بشكل مفاجىء ، أعلنت CD Projekt Red منذ لحظات عن تأجيل Cyberpunk 2077 حتى شهر نوفمبر المقبل فقط لأنها تحتاج للمزيد من الوقت ، لنتعرف على التفاصيل..

منذ دقائق معدودة ، أعلن حساب Cyberpunk 2077 على تويتر عن خبر أحدث زلزال قوي في صناعة الألعاب وهو تأجيل Cyberpunk 2077 حتى 19 من نوفمبر بعد أن كان من المفترض صدورها في 17 سبتمبر وتقول CD Projekt Red الآتي عن الموضوع :

" لمن يعرفنا حق المعرفة فنحن لا نصدر لعبة ونحن نعلم بأنها ليست جاهزة 100% ، هذه مقولة نعيش بها ونطبقها وسنتحمل كل عواقبها ، وفي نفس الوقت نعلم جيداً بأن تأجيل لعبة هو أكثر قرار قد يزعزع الثقة بين المطور ولاعبيه وهو أصعب قرار يتخذه أي مطور ، وعلى لارغم من أننا نظن بأن خيار التأجيل كان صائباً إلا وأننا نتأسف لجعلكم تنتظرون مدة أطول ، نيتنا هي جعل Cyberpunk 2077 لعبة تستمر معكم لسنوات مقبلة وأتمنى أن تتفهموا موقفنا "

" في هذه اللحظة حالياً ، لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت جاهزة من ناحية كل شيء سواء القصة ، المهام ، الـ Cutscenes ، المهارات والموارد وكل المغامرات التي ستقدمها Night City ولكن بتواجد لعناصر منتشرة في كل مكان ولعبة معقدة من كل النواحي وبطبقات من الأنظمة المختلفة ، لا زلنا بحاجة لوقت أكثر لصقل اللعبة ، موازنة الامور ، حل المشاكل التي قد تواجه أي لعبة عالم مفتوح "

وعلى الرغم من أن اللعبة قد انتهت بالكامل من حيث القصة ، المشاهد السينمائية ، المهام وخلافه إلا أن CD Projekt Red ما زالت تحتاج لوقت إضافي لصقل اللعبة بشكل 100% وربط كل عناصر اللعبة ببعضها إلى جانب ضبط ميكانيكيات اللعب ومعالجة المشاكل أو هذا ما فهمناه من محتوى الرسالة.

على صعيد آخر ، صرح الاستوديو بأننا سنحصل على انطباعات الصحفيين مباشرةً عن اللعبة بعد حدث Night City Wire والذي سينعقد يوم 25 يونيو المقبل وسنحصل فيه على مقطع جديد لأسلوب اللعب ، لذا يبدو أن هنالك تحضيرات في الخفاء سنعلم عنها قريباً وعموماً ينتظرنا تسونامي من المعلومات الجديدة حول اللعبة نهاية الشهر الجاري.

عموماً ، تأجيل اللعبة لـ 19 نوفمبر يقربها أكثر من ميعاد إصدار منصات الجيل المقبل وبتأكيد سابق من كون اللعبة قادمة للجيل المقبل على Xbox Series X ، لازلنا لم نعلم موقف اللعبة الحالي من PS5 ولكن أعتقد بأن التأجيل قد يكون له علاقة بتطوير نسخة الجيل القادم بحيث تصدر كل النسخ في وقت واحد مثلاً ؟ أم أن CD Projekt خائفة من لعبتها التي ابتكرتها بنفسها ؟؟ لا نعلم ولكن كله سيظهر في الوقت المناسب..

ما رأيكم في التأجيل والذي تكرر للمرة الخمسين ؟؟ شاركونا رأيكم وهل تحتاج CD Projekt Red لكل هذا الوقت فعلاً أم أنها أصبحت خائفة من لعبتها نفسها؟؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة