مرحباً لاعبي CrossFire حول العالم… استعدوا لبطولة CFS Invitational القادمة لأول مرة في التاريخ في القارة الأفريقية وباستضافة جمهورية مصر العربية!

تعد لعبة CrossFire أحد أشهر ألعاب التصويب التكتيكية أونلاين، من تطوير ستوديو Smilegate Entertainment. بدأت اللعبة في كوريا الجنوبية و حققت اللعبة نجاحاً كاسحاً وانتشاراً على مستوى العالم حتى وصلت لتحقيق رقم قياسي كأكثر لعبة تم تشغيلها في العالم بعدد لاعبين يقدر 660 مليون لاعب في أكثر من 80 دولة حول العالم.

هذا بالإضافة لكونها أكثر لعبة ربحية في العالم عام 2014 ووصلت لتحقيق مركز متقدم كأحد أكثر الألعاب تحقيقاً للربح في التاريخ بـ 10.8 مليار دولار.

مشهد الـ e-Sports والرياضات الإلكترونية للعبة لا يقل نجاحاً عن الجانب التجاري لها، بثلاث بطولات مختلفة تقام سنوياً، وهي بطولة Pro League و بطولة CrossFire Stars و بطولة CFS Invitational.

بدأت بطولة CFS Invitational الدولية في عام 2015 في الصين وطافت خلال الأعوام التالية كل من قارة آسيا و أمريكا الجنوبية بالبطولات المقامة في كل من فيتنام والبرازيل.

لطالما اهتمت شركة Smilegate Entertainment بتواجد اللعبة على المستوى المحلي في مصر ودعم مجتمع اللاعبين حيث كان من أوائل المطورين والناشرين الذين اهتموا بوجود سيرفر خاص للمنطقة ومصر تحديداً. حققت اللعبة شهرة كبيرة ضمن مجتمع اللاعبين المصري في مقابل هذا الاهتمام والدعم.

تعد بطولة CFS Invitational EGYPT 2019 فرصة كبيرة لمجتمع اللاعبين المصري للظهور بالمظهر الذي يستحقه على الساحة العالمية كأحد أكبر مجتمعات اللاعبين في العالم. ومنح المنطقة العربية وتحديداً مصر مكانتها المستحقة كأحد أهم الأسواق العالمية في مجال الألعاب بشكل عام والـ e-Sports بشكل خاص.

تقام بطولة CFS Invitational بمشاركة ممثل مصر والدول العربية فريق Anubis Gaming والذي سيكون عليه إثبات كفاءته أمام أبطال CrossFire من حول العالم.

سينتقل أبطال ونجوم لعبة CrossFire من حول العالم للمشاركة في البطولة المقامة في ستاد القاهرة الدولي (الصالة المغطاة) في يوم 21 سبتمبر 2019. وتتنافس الفرق المدعوة على مجموع جوائز يقدر بـ (500 ألف جنيه مصري)

البطولة تقام بين أربعة فرق محترفة من حول العالم بحضور جماهيري وإعلامي حيث ولأول مرة يستطيع مجتمع اللاعبين في مصر مشاهدة أبطال العالم في لعبتهم المفضلة مباشرة ومقابلتهم شخصياً، ليس هذا فحسب ولكن سيحصل الجماهير أيضاً مع كل تذكرة حضور على جوائز خاصة باللعبة تتمثل في عملة اللعبة الداخلية ( 20,000 ZP) و 30Days Package، هذا بالإضافة لفرصة ربح أحد الأسلحة الأسطورية في السحب الذي سيقام مباشرة خلال أحداث البطولة.

ويمكن للجميع الحصول على تذاكر الحدث من الرابط التالي:

https://www.ticketsmarche.com/cfs-invitational-egypt-2019_se_2191.html

الفرق المشاركة في البطولة هي :

من مصر فريق Anubis Gaming

من الصين فريق Super Valiant Gaming

ممثل القارة الأوروبية فريق Golden V

الممثل الثاني لقارة أوروبا فريق All Talents 

متشوقون لرؤيتكم جميعاً يوم 21 سبتمبر وترقبوا المزيد من التفاصيل عن بطولة الـ e-Sports الأولى في مصر CFS Invitational Egypt 2019 قريباً.