شركة Chenbro تكشف عن خادم 2U 8-Bay Rack Mount RB23708 لمراكز البيانات

شركة Chenbro المُتخصصه في صناعة الخوادم أطلقت لتوها خادم من المستوى السادس RB23708، تم تصميمه من أجل التعامل مع الوظائف والمهام الأكثر تعقيداً ومجموعة التطبيقات التي يتم تخزينها في مراكز البيانات (Data Centers) والحوسبه الإلكترونيه المتطوره (HPC Enterprise).

تم تجهيز الخادم الجديد باللوحه الأُم Intel Server S2600WFTR التي تدعم معالجات Intel الجيل الثاني Cascade Lake . في الواقع هذه اللوحه المُبتكره من قبل Intel تحتوي على مقبسان (2x Socket) مما يعني إمكانية التطوير والترقيه المُستقبليه وهي من أهم الضروريات التي يبحث عنها مُعظم عملاء الخوادم. جدير بالذكر أنه يتوافق مع Apache Pass / IPMI 2.0 و Redfish  ويتضمن خيارات كل من Intel RSTe و Intel VROC كي يكون حلاً نموذجياً لإستضافة فيديو IMS و SaaS أوالتطبيقات المُشابه لهم التي ترتكز على التخزين الشبكي.

تم إختبار نظام الهيكل الأساسي للخادم لضمان توافقه مع عمليات الترقيه المُستقبليه بشكل مؤكد، حيثُ يأتي Chenbro RB23708 بثمانية فتحات 3.5inch أو ثمانية فتحات 2.5inch قابله للتبديل السريع بين الوحدات التخزينيه. يتم توفير توسعة AIP الداخليه على هيئة 4X FHFL و 2X FHHL و 2X HHHL. مزود الطاقه هو CRPS 80 Plus Platinum بإستطاعة جُهد 800W مع القدره على ترتيب جميع الكابلات حتى التي إشتملت على 6 مراوح تبريد بسرعة 17K في الدقيقه لضمان نظام تبريد عالي الجوده لكل من معالجات Intel Xeon التي تعمل بقوة 165W وأماكن التوسعه الداخليه التي تشتمل على البطاقات الرسوميه ووحدات التخزين.

يحتوي خادم Chenbro RB23708 على 24 فتحه ذاكره ECC UDIMM 2933MT/s التي لديها الإستعداد على إحتضان 7.5TB من سعة الذاكره العشوائيه، بينما يأتي الإتصال الشبكي على هيئة منفذان RJ45 تعمل بسرعة 10GbE لكل منهما. يُمكن تخصيص صندوق الخادم بما يُلبي حاجات المُستخدمين بما في ذلك شاشات silkscreens والواح الشعارات logo plates أو بالحواف التي يتطلع إليها المستخدم كي يكون في النهايه حامل خادمي لمركز البيانات الذي يتسق تماماً مع رغبة العميل أو العلامه التجاريه التابع لشركتها.

من خلال الخبره الطويله التي تمتد إلى 37 عاماً من التميز في الصناعات التايوانيه سيأتي خادم Chenbro بإطار متين وقوي وبدون حواف حاده لضمان أكبر قدر من مستوى الرفاهيه التي تسعى إليها فرق التجميع وموفري خدمات الإتصالات والحزم الشبكيه.

جدير بالذكر أن خادم RB23708 متوفر الآن من خلال الشركاء الرسمين والموزعين المعتمدين لشركة Chenbro، في الواقع علامة الشركه التجاريه الكبيره تحتوي على شبكة توزيع عالميه تضم كل من الولايات المتحده الأمريكيه وأوروبا وآسيا وقادره على تطوير الطلبيات الضخمه على أكبر قدر ممكن للعملاء.

يبدوا على خادم Chenbro RB23708 أنه يستهدف الشركات الكبيره ومشروعات الإتصالات الشبكيه الضخمه، فإن كنت في حاجه لمعرفة المزيد عنه قم بزيارة الرابط التالي: الرابط.