مما لا شك فيه أن أن مصممي الدوائر المتكاملة IC الصينيين قد تم تركهم في الفترة الأخيرة بدون دعم من مصنعي شرائح السيليكون الموثوق بهم ، وهو ما استمر حالياً لبعض الوقت الآن ، حيث فرضت الإدارة الأمريكية حظراً على جميع الشركات الصينية المصنعة من التعامل مع المسابك الشهيرة كما يعلم الكثير منكم . وقد أدّى ذلك إلى اضطرارهم إلى الحصول على موافقة الإدارة الأمريكية لاستخدام أي تقنية أمريكية الصنع لإنتاج البضائع الصينية . وفي ظل هذا الوضع ، بدأ العملاء الصينيون في البحث عن مكان جديد أو مورد جديد لتصنيع شرائح السيليكون الخاصة بهم ، ويبدو أن شركة Samsung سوف تكون هي الجندي المجهول .

الطلبات الصينية على دقة تصنيع 14nm من شركة Samsung تتزايد بشكل كبير

فوفقًا لتقرير DigiTimes ، تشير مصادرهم إلى أن العملاء الصينيين يفترض أن لديهم اهتمامًا متزايدًا بتصنيع شرائح السيليكون الخاصة بهم مع شركة Samsung . حيث شهدت الشركة ارتفاعًا في طلبات الرقائق لعقدة تصنيع 14 نانومتر ، مع تقرير يقول أن العملاء الصينيين يبحثون عن عقد أكبر أيضًا . هذا وضع مثير للاهتمام للغاية وعلينا أن ننتظر ونرى المقدار الذي سيساهم به العملاء الصينيون من إجمالي إيرادات أقسام تصنيع شرائح السيليكون من شركة سامسونج .

وبالرغم من أن التقرير لم يذكر أكثر من ذلك ، إلا أنه من المتوقع أن تقوم شركة Samsung بالكشف عن هذه المعلومات بشكل أكثر تفصيلاً في أي من مناقشات الأرباح التالية إذا اختارت الشركة الكشف عنها .