FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
رسمياً: Black Ops Cold War ستدعم 4K و120fps للجيل الجديد مع Crossplay

رسمياً: Black Ops Cold War ستدعم 4K و120fps للجيل الجديد مع Crossplay

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-27

لم تعلنها Activision أو Treyarch صريحة ولكن لدينا مصدر قوي للغاية تحصل على فرصة لرؤية اللعبة ويقول بأن COD Black Ops Cold War ستدعم بالفعل دقة عرض 4K و120 إطار والمزيد ، لنتعرف على التفاصيل..

COD Black Ops Cold War Activision

كما تعلمون فإن عرض طور القصة الذي شهدناه في البارحة لـ COD Black Ops Cold War كان مقتبس من PS5 نفسه ومن بعد انتهاء العرض ، خرج موقع Venture Beat ليعلن عن خواص اللعبة الرسومية وما التقنيات التي ستتحصل عليها من الجيل المقبل ؟

أولاً ستدعم COD Black Ops Cold War دقة عرض حتى 4K طبعاً مع إلـ HDR وإمكانية الوصول لـ 120 إطار في الثانية ولكن لم يتم تحديد على أي دقة سيحدث ذلك وأغلب الظن أنه سيكون 1080p فقط كما وأعتقد بأن عدد الإطارات ذاك لن نتحصل عليه في القصة بل في طور Warzone التابع لـ Black Ops Cold War وهذا لأنه يسهل الوصول فيها حالياً لمعدلات إطارات عالية  كما أن لعبة Treyarch مبنية بنفس محرك Modern Warfare لذا لن أستغرب حدوث ذلك.

طالع : كل تفاصيل COD Black Ops Cold War..”قصة بنهايات متعددة وعودة Woods”!

على صعيد آخر ، كشف مصدرنا عن دعم اللعبة لتقنية تتبع الأشعة بشكل رسمي وهذا كان شبه واضح في التريلر مع دعم الـ Global Illumination وهو ما كان جلي للجميع طبعاً فالإضاءة تبدو ممتازة الحقيقة وتفاصيل الشخصيات مذهلة.

ستدعم لعبتنا الأصوات ثلاثية الأبعاد مع خواص الـ Haptics من الـ Dualsense وأخيراً يمكننا التأكيد بأن الـ Crossplay قادم مجدداً وهذه المرة سيكون عبر الأجيال لأول مرة أي أن لاعب الـ PS4 قد يلعب مع صديقه على PS5 أو Xbox Series X أو الـ PC طبعاً بسلاسة.

تلك كانت كل التفاصيل الرسومية التي نعرفها حالياً عن COD Black Ops Cold War ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة