وعدت Activision بأنها ستكشف عن طور الـ Zombies في يوم 30 سبتمبر ولم تخلف حيث عرضت لنا مقطع مطول لأسلوب اللعب مليء بالتفاصيل الجديدة عن طور الـ Zombies في لعبة COD Black Ops Cold War ، لنتعرف على التفاصيل..

COD Black Ops Cold War Zombies طور

شدد المطورون على أن تجربة الـ Zombies تلك مختلفة كُلياً وتعتبر بداية جديدة على الرغم من أن من لعبوا الأجزاء السابقة سيكونون مُلمين ببعض الأمور بعكس الوافدين الجدد ولكن في كل الأحوال تقدم ملحمة الـ Zombies تجربة جديدة بشخصيات تظهر لأول مرة وبقصة وحبكة مختلفة مع طرق جديدة للتقدم ، مهارات أو Perks محبوبة وترسانة أسلحة لتدمير جيوش الـ Zombies التي لن تنتهي.

تدور أحداث قصة الـ Zombies في حقبة الثمانينيات وعلى خريطة Die Maschine بالتحديد حيث يترأس Grigori Weaver أحد عملاء الـ CIA حملة معينة بإسم Requiem للدخول في Bunker قديم لم تطأه أي قدم منذ زمن في محاولة للوصول لبعض الأسرار الخطيرة التي قد تقلب كفة موازين القوى فيما تحاول هيئة معادية روسية بإسم Omega تتخصص في البحث عن الظواهر الغير طبيعية أن تتحصل على نفس المستندات ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان ومن هنا تبدأ قصتنا.

رأينا في العرض الرسمي أنواع مختلفة من الـ Zombies بأشكال وأحجام أغرب ، رأينا أسلحة ليزرية والمزيد من الأسلحة المعهودة والمزيد..

COD Black Ops Cold War Zombies طور

لنتعرف على أطوار الـ Zombies وما ستقدمه من خواص !

أولاً : دعم كامل للـ Cross Play والـ Cross Gen أيضاً !

لأول مرة في تاريخ السلسلة ، ستتمكن من اللعب في فريق من أربعة لاعبين بإطار تعاوني من خلال اللعب المشترك عبر المنصات وإن أردت فيمكنك أن تلعب مع صديقك الذي يملك منصات الجيل الجديد سواء PS5 أو Xbox Series X من خلال خاصية اللعب المشترك عبر الأجيال.

ثانياً : نظام باتل باس !

نعم ، هناك نظام باتل باس كأي طور آخر للعبة مما يعني مكافآت وأسلوب تقدم جديد مع إمكانية التعديل على الأسلحة بنمط Gunsmith

ثالثاً: نظام ندرة جديد للأسلحة !

لأول مرة أيضاً سيتم تقسيم الأسلحة وفعاليتها بحسب ندرتها ، كلما كان السلاح أندر كلما كان أقوى وأفتك في إلحاق المزيد من الضرر للخصوم مع المرفقات طبعاً ، هذا سيضيف تنوع أكبر من من حيث الأسلحة التي تتحصل عليها من الـ Mystery Box والـ Wall Buys ولكن لا تقلق فماكينة Pack A Punch ستعود من جديد.

COD Black Ops Cold War Zombies طور

رابعاً : الـ Field Upgrades !

يمكنك شحنهم مع قتل المزيد من الـ Zombies وهي وسائل وأدوات مساعدة لك في ساحة القتال منها الهجومية ، الدفاعية ، المساعدة على الهرب ، الـ Revive وغيره مثلما رأينا في التريلر حينما قامت الشخصية برمي قنبلة على الأرض لتنفجر في الـ Zombies.

خامساً : العتاد !

يمكنك صياغة أي سلاح أردته سواء كان Lethal أو Tactical مع إمكانية استخدام أسلحة مساندة ، نحن نتحدث عن صياغة قنابل Frag وغيرها أما أسلحة المساندة فهي الـ Grenade Launchers ، الـ Sentry Turret ، سهام منفجرة وإمكانية استدعاء Chopper Gunner أحد الـ Scorestreaks لأرض المعركة.

سادساً : المهارات !

تعود أبرز المهارات المحبوبة من قبل اللاعبين على مدار الزمن مثل Juggernog و Speed Cola والأجمل أنه لا حدود لكمية المهارات التي يمكنك استعمالها في دور واحد أي استمتع باللعب أكثر.

أخيراً : تكتيك الـ Exfil !

إن رأيت بأنك صرت محاصراً بين الـ Zombies ومعك رفاقك فيمكنك أن تنجو بحياتك إن استطعت من خلال استدعاء طائرة هليكوبتر وإخلاء المنطقة ولكن عليك أن تعرف بأن الـ Spawns للـ Zombies ستصل الآن لـ 11 ولكن ستحصل على مكافآت عموماً إن تمكنت من النجاة..

COD Black Ops Cold War Zombies طور

نظام تقدم موحد !

نعم ، كل أسلحتك ، الباتل باس والمكافآت ستكون موحدة عبر مختلف أطوار لعبة COD Black Ops Cold War وكل ما تكسبه من هنا ستتمكن من استعماله هناك سواء في الـ Multiplayer أو الـ Zombies..

محتوى ما بعد الإطلاق سيكون مجاني لأول مرة !

كما سمعت عزيزي القارئ ، كل الخرائط الخاصة بالـ Zombies ستصير مجانية للكل بعد إصدارها خلال نظام محتوى ما بعد الإطلاق.

تلك كانت كل التفاصيل عن طور الـ Zombies ، شاركونا رأيكم !