القائمة
ترند
ترند
حظر 20000 لاعب من COD Modern Warfare و Warzone دفعة واحدة.

حظر 20000 لاعب من COD Modern Warfare و Warzone دفعة واحدة.

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-30

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

من الواضح أن حرب Infinity Ward على الغشاشين في COD Modern Warfare و Warzone مازالت مستمرة حيث قامت هذه المرة بتوجيه ضربة قوية وحظر 20000 لاعب دفعة واحدة.

هذه ليست المرة الاولى التي قوم فيها Infinity Ward بحظر لاعبين داخل COD Modern Warfare و Warzone ففي شهر أبريل الماضي قامت الشركة بحظر ما يُقارب من 70000 لاعب دفعة واحدة وتوعدت الشركة بالمزيد من قرارات الحظر لردع أي غشاش وهو ما حدث بالفعل.

حظر 20000 لاعب من COD Modern Warfare و Warzone دفعة واحدة.حظر 20000 لاعب من COD Modern Warfare و Warzone دفعة واحدة.حظر 20000 لاعب من COD Modern Warfare و Warzone دفعة واحدة.حظر 20000 لاعب من COD Modern Warfare و Warzone دفعة واحدة.

هذه المرة جاءت مع تطورات جديدة حيث تم اكتشاف برنامج EngineOwning الأمر الذي دفع القائمين على البرنامج إلى التأكيد عبر الموقع الرسمي أن المحرك أصبح مكتشف من قبل Modern Warfare و Warzone.

بالطبع تم حظر العديد من الحسابات التي تستخدم البرنامج حتى وإن كانت لا تستعمله في الغش وهو أمر منطقي في الحقيقة فأنت في النهاية يجب أن تلعب بدون أي برامج مصاحبة.

جدير بالذكر أن شركة Infinity Ward قد فازت بدعوى قضائية رسمية ضد الشركة المنتجة لبرنامج CxCheats في أغسطس الماضي، الأمر الذي أجبر الشركة على الاعتذار عن أضرار تسببت بها وقامت بإزالة البرنامج مع على الموقع الخاص بها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business