القائمة
إستعد لمسابقة Huawei Apps Up مع Code Geist من خلال حدث الغد!

إستعد لمسابقة Huawei Apps Up مع Code Geist من خلال حدث الغد!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-10

أعلنت منظمة Code Geist اليوم عن إستضافتها لحدث فريد من نوعها من أجل تناول أدوات البرمجة الخاصة بحزمة Huawei الشهيرة، HMS، من أجل القيام بتجهيز المتسابقين وإعطائهم فكرة عامة عن المسابقة المنتظرة Apps Up التي تأتي برعاية Huawei وتحت تنظيم عرب هاردوير.

سيساعدك هذا الحدث على فهم كل شيء حاص بحزمة HMS التي ستكون الأداة الأساسية في مسابقة Apps Up والتي يتم إقامتها في جميع أنحاء العالم. مسابقة الشرق الأوسط ستوفر الأتي لمن يقوم بالإشتراك فيها:

  • جوائز مالية قيمتها 200 ألف دولار أمريكي في التصنيفات التالية: أفضل تطبيق، أفضل لعبة، أفضل تطبيق اجتماعي، التطبيقات ذات الشعبية الأكبر بالإضافة لجوائز شرفية.
  • الفرصة للتنافس على مستوى عالمي وإظهار القدرات التقنية باستخدام منصة HMS Core الرائدة.
  • إمكانية عقد مناقشات مع متخصصين في المجال والطاقم التحكيمي الخاص بمسابقة Apps UP المتخصصة.
  • إمكانية الوصول المجاني لشهادات وبرامج تدريبية مجانية للمطورين مقدمة من هواوي.

Huawei

ستستطيع أن تتعرف على المسابقة بشكل كامل، سواء إن كانت مراحلها، أدوار لجان التحكيم وجوائزها من خلال البث الذي سيتم في الحادي عشر من الشهر الحالي، أو غداً على حسب ميعاد النشر في تمام الساعة السادسة. مضيفي البث هما السيد عمر، وهو مطور خبير في مجال الدعم الفني مع السيد Demery، وهو مدير في قسم العمليات الخاص بمنصة AppGallery والذي يعمل مع السيد عمر في Huawei Mobile Services بالشرق الأوسط.

إقرأ أيضاً: كل ما يجب أن تعرفه للإلتحاق بمسابقة Huawei Apps Up لتطوير التطبيقات!

مسابقة Apps Up ستعتمد بشكل كامل على حزمة Huawei HMS للقيام بالعمل على تطوير التطبيقات المختلفة من أجل المسابقة التي تريد أن تلعب دوراً كبيراً في الوطن العربي من أجل العمل على تطوير مهارات المبرمجين الشباب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة