أحد الأماكن التي استوقفتنا أثناء جولتنا بمعرض 2018 Computex كان جناح Team. هي شركة لا تذخر مجهوداً فيما يتعلق بصناعة إسمها في سوق الذاكرة ووحدات التخزين الصلبة لتزاحم كبار المجال. وقد كان هذا وضحاً مما رأيناه عند مرورنا بجناحهم في المعرض أمس. يحتوي الجناح على آخر ما عملت عليه الشركة في الفترة الماضية من منتجات فريدة من نوعها كأقراص الحالة الصلبة SSDs - Solid State Drives المضيئة  والكثير من وحدات الذاكرة.

منتجات Team في معرض Computex 2018

[caption id="attachment_206823" align="aligncenter" width="1440"]T-Force Delta RGB SSD T-Force Delta RGB SSD[/caption]

T-Force Delta RGB SSD

فقط حين تظن أن جنون الـ RGB قد وصل إلى أبعد مدى، يجد الصناع طرقاً لإدراجه في المزيد من القطع، مكملين الصيحة التي لا يبدو أنها ستنتهي في أي وقت قريب. أول ما استوقفنا في جناح Team هو أقراص SSD مضيئة بإضاءة RGB على سطحها. قرص T-Force Delta RGB الذي يعمل بنظام SATA 6Gb/s، يتمتع بتصميم مميز ومختلف عما يمكن أن تجده في السوق حالياً، ويأتي باللونين الأبيض والأسود وبسعة 250GB, 500GB و 1TB. وكما يظهر من الصورة أمامنا أنه يمكن تشغيل والتحكم بإضاءة RGB التي تغطي معظم سطحه، يعمل الـ RGB بالقرص الصلب عن طريق منفذ USB Type-B يتصل باللوحة الام عن طريق منفذ 5V الداعم لتقنية الـ Addressable RGB فى كلا من لوحات ASUS، Gigabyte، MSI و ASROCK.

[caption id="attachment_206824" align="aligncenter" width="1440"]T-Force NIGHT HAWK DDR4 T-Force NIGHT HAWK DDR4[/caption]

ربما أفضل ما يميز Team هو تفانيها في تصميم وحدات الذاكرة الخاصة بها من ناحية الشكل الجمالي وكيفية إدراج إضاءة RGB لتعطي شكلاً مميزاً في المجمل. ويستمر هذا مع ذاكرتي XCALIBUR و NIGHT HAWK الذان تم عرضهما في جناحهم في Computex 2018. تتميز XCALIBUR بشكل شبه مستطيل مع جانب مشطوف وإضاءة RGB تغطي أعلاها كله. أما NIGHT HAWK فهي تأتي بالتصميم الفريد الشبيه بالأجنحة التي تميزت به Team عن غيرها والذي يجعلها أحد أفضل وحدات الذاكرة شكلاً.

[caption id="attachment_206825" align="aligncenter" width="1440"]Cardea & Cardea Zero NVMe SSD

توسعت Team في مجموعتها من أقراص NVMe SSD Non- Volatile Memory Express بسلسلة Cardea والمكونة حتى الآن من ثلاث موديلات. Cardea والذي يعمل بنظام NVMe 1.2 ويأتي بغطاء معدني لامتصاص الحرارة والحفاظ على الأداء الموجهة لفئة الحاسب الشخصي PC اما لو كنت تبحث عن نفس الاداء والمواصفات التقنية بكن فى الاجهزة المحمولة Laptops يمكنك الذهاب الى Cardea Zero هو قادم بمشتت حرارى Heatsink ذو سمك اقل مصنع من رقائق النحاس والجرافين.

للتعرف على المزيد من المنتجات التى تقدمها شركة TEAM GROUP يمكنك زيارة الرابط المرفق من هنا..