R6S
القائمة
Computex16: تعرف على أول مراوح ذكية يمكن التحكم بها من خلال الريموت كنترول!

Computex16: تعرف على أول مراوح ذكية يمكن التحكم بها من خلال الريموت كنترول!

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-06-02

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-23

Aurora-04

مع استمرار معرض Computex لليوم الرابع على التوالي استمرار تغطيتنا المتواصلة لهذا المعرض الرائع للغاية, كشفت شركة In Win الرائدة في تصنيع كيسات الحاسوب عن أول مراوح ذكية Aurora التي يمكن أن تتحكم بها من خلال الريموت كنترول! سابقاً رأينا متحكمات مراوح تتحكم بها بشكل يدوي ولكن لم نشاهد شيء مثل هذا الحل المبتكر. رغم قلة المعلومات ولكن هذا ما نعرفه.

يمكن تركيب هذا النوع من المراوح من خلال أي كيس, وكل مروحة تتمتع بمنفذين طاقة 6pin حيث يمكن وصل عدة مراوح مع بعضها البعض لكي تكون قادر على التحكم بكل مروحة أو التحكم بكل المراوح بوقت واحد مثلاً رفع سرعتها معاً, خفض سرعة أحد المراوح...وهكذا. هو حل فريد من نوعه لكن هل نحن لهذه الدرجة أصبحنا كسالى لكي لا نرفع يدنا ونقوم بتعديل سرعة المراوح من خلال متحكم المراوح اليدوي؟ أعتقد انه نوع من الرفاهية لأصحاب الكيسات ذات السعر المرتفع :-)

كمواصفات تأتي هذه المراوح بحجم 120mm, مع سرعات تبدأ من 800 دورة في الدقيقة, حتى 1400 دروة في الدقيقة في وضعية PWM, وترتفع الى سرعة 2000 دروة في الدقيقة في وضعية الفولتاج العالي 12V. إذا من خلال الريموت كنترول ستكون قادر على التحكم بسرعات المراوح, والتحكم حتى بإضاءة المراوح. للأسف لا تفاصيل عن السعر لهذه المراوح التي عرضت في معرض Computex.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن على أرض المعرض لتغطية كل الاحداث المهمة, وهي تعتبر السنة الثالثة على التوالي التي نذهب فيها الى هناك ونقدم لكم تغطية شاملة من قبل فريق عرب هاردوير. لا تنسوا سوف تبدأ تغطيتنا من 28 مايو حتى 4 يونيو.

أضف تعليق (0)