R6S
القائمة
Computex16: جيجابايت تقدم جهازها المحمول الجديد Aero 14 لجمهور الاعبين

Computex16: جيجابايت تقدم جهازها المحمول الجديد Aero 14 لجمهور الاعبين

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-06-04

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

gigabyte-aero-14-6

ضمن مشاركتها في معرض كمبيوتكس عرضت شركة جيجابايت أفضل ما لديها على صعيد الاجهزة المحمولة مع Aero 14 التي وصلت لنا بلمسة خاصة راقية ورائعة بنفس الوقت تضم مواصفات قوية وتصميم فريد من نوعه. هذا الجهاز المحمول الذي عرض قادر على توفير تجربة لعب ممتازة بفضل مواصفاته القوية خاصة أنه اتي مع بطاقة مثل NVIDIA GTX 970M وبسماكة لا تتجاوز 19.9mm لتراهن جيجابايت أنه الأول من نوعه بحجم شاشة 14 بوصة.

gigabyte_aero_14_1

بكل الأحوال لا نعتقد أنه الأول من نوعه فهناك ما هو أقل سماكة لكن قد تكون أقل قوة مما نشاهده مع هذا المحمول. من المميزات التي يتمتع بها أيضاً هي DDR4 , M.2 PCIe Gen3 x4 SSD, HDMI 2.0, و USB 3.1 Type-C. هذا المحمول وكما يبدو لنا ليس مخصص فقط للاعبين بل حتى للمستخدمين المحترفين الذي يريدون جهاز محمول قوي قادر على توفير قدرة حوسبة جيدة.

https://www.youtube.com/watch?v=XnYN0ycgzco

gigabyte-aero-14_002-720x720

من ضمن المميزات التي يتمتعه بها هي بطاريته التي تأتي بسعة 94.24Wh لتكون قادرة على توفير راحة للمستخدم لطوال اليوم مع 10 ساعات من الاستخدام المتواصل رغم تمتع الجهاز بمواصفات قوية تشمل بطاقة NVIDIA GTX 970M ومعالج رباعي النواة من الجيل السادس core i7 H مع شاشة IPS بدقة عرض QHD. إن كنت من الاعبين فأنت أمام جهاز محمول رائع ويجب عليك أن تلقي نظرة عليه خاصة بتمتعه بحلول رسومية قوية قادرة على تشغيل كل الألعاب مع مراعاة طبعاً بعض الإعدادات. فحتى الكيبورد المستخدم معه قابل لتخصيص أزرار المايكرو بفضل تطبيق Macro Hub.

gigabyte-aero-14-lead_675403

كما نلاحظ أن تصميمه الخارجي ملفت فهو رقيق وبألوان رائعة, مع العلم أن جيجابايت استخدمت مادة الألمنيوم لكامل كيس الجهاز المحمول. الألوان التي يتمتع بها هي الأخضر والأسود, والبرتقال. من ناحية حلول التخزين فهو يتمتع بتخزين M.2 SSD مع المتصل مع تقنية PCI-Express 3.0 لتوفر ما يصل الى 2000MB/s من سرعة النقل وهي بذلك تكون أسرع بأربعة مرات من حلول SATA SSDs التقليدية. كما يتمتع بذواكر DDR4 الأسرع والأفضل مع تردداتها العالية واستهلاكها المنخفض للطاقة. بالإضافة الى منفذ USB 3.1 Type-C الجديد والمناسب للكثير من المستخدمين. للأسف بالنسبة للسعر أو فترة التوفر فلم تكشف.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن على أرض المعرض لتغطية كل الاحداث المهمة, وهي تعتبر السنة الثالثة على التوالي التي نذهب فيها الى هناك ونقدم لكم تغطية شاملة من قبل فريق عرب هاردوير. لا تنسوا سوف تبدأ تغطيتنا من 28 مايو حتى 4 يونيو.

أضف تعليق (0)
ذات صلة