R6S
القائمة
Computex16: شركة Colorful تفجرها وتعرض أغرب تصميم مع بطاقة iGame GTX 1080!

Computex16: شركة Colorful تفجرها وتعرض أغرب تصميم مع بطاقة iGame GTX 1080!

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-05-31

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

Colorful-GeForce-GTX-1080-iGame-mod-1-2

ما تزال شركة Colorful تفاجئنا بتصاميمها الغريبة والفريدة من نوعها, خاصة مع بطاقة GTX 1080. فلقد أطلقت مؤخراً عدة بطاقات, وضمن جناحها في معرض كمبيوتكس عرضت الشركة 3 إصدارات من بطاقة GTX 1080 iGame.

البطاقة الأولى GTX 1080 iGame:

هذه البطاقة تعتبر الاكثر جنوناً في تصميمها والسبب يعود الى أن Colorful استخدمت طريقة غريبة للغاية في تصميم نظام التبريد. فللوهلة الأولى عندما تشاهد البطاقة من دون فك غطاء المشتت سوف تشعر أنها بطاقة رسومية جميلة بتصميمها وبنظام تبريد المائي, لكن حالما يتم فك غطاء التبريد سوف تتفاجئ أن نظام التبريد المستخدم هو نظام هجين يجمع بين التبريد المائي والهوائي بشكل مغاير كلياً.

حيث وضعت Colorful بلوك مائي مع المضخة موصولة بشكل مباشر بالأنابيب النحاسية التي تمر عبر زعانف المشتت مع وضع الردياتير فوقهم, وكل ذلك كان تحت غطاء المشتت ومرواحها الثلاثة. حتى الأن تعتبر هذه البطاقة استعراض لا أكثر أي أنها ليست بطاقة رسومية قابلة للبيع بعد. وربما تطلق وربما لا..لا نعلم.

البطاقة الثانية هي GTX 1080 iGame TOP:

وهي بطاقة تتمتع بتصميم PCB احترافي مع منفذين طاقة 8pin. البطاقة تستخدم مشتت هوائي كبير الحجم مع 3 مراوح. كما تتضمن البطاقة من الخلف غطاء معدني لحماية لبطاقة من أي ضرر ولتحقيق تبريد إضافي لها. كما تتضمن زر لكسر السرعة.

البطاقة الثالثة GTX 1080 iGame:

هذه البطاقة تستخدم تبريد هوائي مع تصميم PCB غير قياسي, رغم ذلك هي تأتي بسعر أقل كما يقال أي أنها الأرخص سعراً من التشكيلة التي تقدمها. للأسف المعلومات قليلة للغاية حول هذه البطاقة.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن على أرض المعرض لتغطية كل الاحداث المهمة, وهي تعتبر السنة الثالثة على التوالي التي نذهب فيها الى هناك ونقدم لكم تغطية شاملة من قبل فريق عرب هاردوير. لا تنسوا سوف تبدأ تغطيتنا من 28 مايو حتى 4 يونيو.

أضف تعليق (0)
ذات صلة