خبر صحفي ! أطلقت شركة CORSAIR الرائدة عالميًا في الأجهزة الطرفية للألعاب عالية الأداء والمكونات الحماسية اليوم سماعة CORSAIR HS60 HAPTIC ، أحدث إضافة إلى سلسلة HS من سماعات الكمبيوتر الشخصية الحائزة على العديد من الجوائز . توفر سماعة HS60 HAPTIC صوتًا أعمق وأقوى مما يمكن الحصول عليه من خلال مكبرات الصوت وحدها بفضل تقنية الباس المطورة التي طورته Taction Technology . إلى جانب المواد الشهيرة وجودة الصوت والراحة التي توفرها سلسلة HS ، فإن سماعة HS60 HAPTIC تُعد إضافة رائعة لأي منصة ألعاب للمحترفين .

شركة CORSAIR تطلق سماعة CORSAIR HS60 HAPTIC للاعبين

يكمن جوهر تجربة الاستماع المميزة في HS60 HAPTIC في تقنية الباس Bass (الصوت الجهوري) المبتكرة من Taction Technology والتي بدورها تُعزز الترددات المنخفضة باستخدام ردود الفعل اللمسية tactile feedback ، مما يتيح للمستخدمين إدراك الأصوات أثناء اللعب التي لا تظهرها سماعات الرأس الأخرى . يُعد سماع دوي الانفجارات العميقة والمنخفضة أو صوت صدى الآلات القريبة تجربة أكثر ثراءً وتفاعلاً مع سماعة HS60 HAPTIC . إلى جانب زوج من محركات الصوت neodymium المضبوطة بشكل دقيق بمقاس 50 ملم التي توفر جودة صوت رائعة وميكروفون أحادي الاتجاه قابل للفصل بالكامل ويحتوي على تقنية إزالة للضوضاء من أجل وضوح صوتي رائع ، تضعك سماعة HS60 HAPTIC في منتصف الحدث كما لم يحدث من قبل .

اقرأ أيضاً : مراجعة سماعة الألعاب CORSAIR HS60 HAPTIC

تم تجهيز أكواب الأذن القابلة للتعديل في HS60 HAPTIC بإسفنج ذاكرة فخم لإبقائك مرتاحًا حتى عندما تشعر بأن المعركة تدور حولك . كما يتم تعزيز هيكلها المتين بالألمنيوم لتوفير سنوات من الاستخدام ، وتكتمل هذا المتانة بنمط الألوان المموه والمميز لسماعة الرأس . تتيح لك أدوات التحكم الملائمة على الأذن ضبط كل من صوت اللعبة وتأثير ردود الفعل اللمسية أثناء التنقل ، دون مقاطعة طريقة اللعب . من خلال الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر وصلات USB ، يمكن التحكم في HS60 HAPTIC باستخدام برنامج CORSAIR iCUE ، مما يتيح المزيد من إعدادات معادلة الصوت المخصصة .

التوفر والضمان والتسعير

سماعة CORSAIR HS60 HAPTIC متاحة على الفور من متجر الويب من شركة CORSAIR وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين . يتم دعم سماعات HS60 HAPTIC بضمان لمدة عامين ، جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء العالمية وشبكة الدعم الفني CORSAIR . للحصول على أسعار محدثة لسماعات HS60 HAPTIC ، يرجى الرجوع إلى موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بممثل مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.