أعلنت شركة Corsair اليوم عن إطلاق سماعات HS70 Bluetooth المصممة من أجل الألعاب والتي تتضيف تجربة جديدة إلى خطوط HS الشهيرة من سماعات الألعاب. مع إمكانية توصيل السماعات بوصلتين مختلفتين من خلال الـ USB والـ 3.5 مليمتر وتوصيلات الـ Bluetooth، يمكننا أن نقول أن سماعة HS70 متاحة لجميع الإستخدامات.

Corsair HS70 Bluetooth (1) سماعات

هذه السماعات ستعطي التجربة المنشودة على جميع المنصات مهما كانت. تتوافق مع منصات الجيل الجديد من Xbox وPlayStation ومنصات الجيل الحالي منهم مع الأجهزة الداعمة للـ Bluetooth. حتى منصة Switch لها نصيب من هذه السماعات التي ستوفر تجربة ممتازة مع المكالمات، المحادثات الصوتية وتجربة اللعب أيضاً.

سماعات HS70 الجديدة تأتي بمحركات النيودميوم بمقاس الـ 50 مليمتر مع وسادات فخمة ومريحة للأذنين. تأتي هذه السماعات بميكروفون يمكن فكه وتركيبه أيضاً، مع العلم أنه يأتي بتقنيات إلغاء الضوضاء ويقلل الضجيج المحيط بك أثناء إستخدامه. هذه السماعة تستطيع العمل لفترة تصل إلى 30 ساعة على الشحنة الواحدة، لهذا لا تقلق بشأن إستخدامك لها ليومٍ كامل.

HS70 Bluetooth 2 سماعات

محركات الصوت التي تم إستخدامها هنا ستعطيك الإحساس وكأنك في أرض المعركة. بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر، يمكنهم التمتع بخاصية Windows Sonic Spatial التي تضعك في مقدمة الحرب وكأنك على وشك القتال. جسم سماعات HS70 الخفيف والمصنع من الألومنيوم مع وسادات السماعات نفسها سيعطيك الراحة التي تحتاجها لساعاتٍ وساعات من الإستخدام.

عندما تقوم بتوصيل هذه السماعات بالكمبيوتر من خلال توصيلات الـ USB، برمجيات Corsair iCUE متاحة لخدمتك حتى تقوم بالتعديل على كل ما يخصها من أدواتٍ للتحكم في الميكروفون إلى الـ Equalizer الخاص بالصوت.

سماعات Corsair HS70 بتوصيلات البلوتوث صارت متاحة للطلب من متجر الشركة الرسمي ومن شبكة الموزعين في جميع أنحاء العالم. تأتي هذه السماعات بضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء.