القائمة

شركة Corsair تطلق فأرتي KATAR PRO لألعاب الـ MOBA والـ FPS!

شركة Corsair تطلق فأرتي KATAR PRO لألعاب الـ MOBA والـ FPS!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-10-06

أعلنت شركة Corsair اليوم عن إطلاق فأرتين جدد من أجل الألعاب وهما KATAR PRO WIRELESS بتقنية SLIPSTREAM WIRELESS وKATAR PRO Ultralight. الأولى تأتي بوزن 96 جرام والثانية تأتي بوزن 69 جرام لكي تصبح تلك أخف الفأرات من Corsair سواء على صعيد الفأرات اللاسلكية أو السلكية لكي تصبح خيار جيد للاعبين مع ألعاب المنظور الأول وألعاب الـ MOBA بسبب التصميم الذي تأتي به كل فأرة من فأرات KATAR.

Corsair Katar Wirless

بالنسبة لفأرة KATAR PRO WIRELESS، فهذه الفأرة تأتي بأداءٍ رائع بالنسبة للاعبين مع وقت إستجابة أقل من ملي ثانية واحدة بسبب تقنية SLIPSTREAM WIRELESS والتي تأتي بوقت إستجابة أسرع من الفأرات التي تعتمد على الأسلاك لكي تقوم بتسجيل كل حركة يقوم بها المستخدم.

تعمل هذه الفأرة من خلال بطارية واحدة من نوع AA لكي تعمل لفترة تصل إلى 135 ساعة على مستشعر الـ 10000 نقطة في البوصة مع ثلاثة إعدادات جاهزة لتغيير أثناء الإستخدام. تأتي هذه الفأرة أيضاً بستة أزرار قابلة للبرمجة من خلال برمجيات Corsair iCUE لكي تستطيع ربط أكثر من أمر بضغطةٍ واحدة في هذه الفأرة.

Corsair Katar Pro WIred-1

أما بالنسبة لفأرة KATAR PRO التي تأتي بتوصيلات الـ USB المعتادة، فهذه الفأرة تأتي بمستشعر الـ 12400 نقطة في البوصة من PixArt مع ثلاثة إعدادات جاهزة للإستخدام. تعمل هذه الفأرة بنفس الإعدادات الخاصة بـ iCUE من Corsair للتعديل على الإضاءة والأزرار الستة أيضاً.

مع هذه الفأرات التي تأتي بسعر مقبول للغاية مع وزن أخف، يجب أن يفكر جميع اللاعبين في هذا الثنائي عند تحديث أكسسوارات الكمبيوتر الخاصة بهم في المستقبل. فأرة KATAR PRO WIRELESS متاحة الآن في جميع أنحاء العالم من شبكة موزعي Corsair بينما تأتي نسخة KATAR RPO ULTRALIGHT في بعض المناطق فقط. يأتي الثنائي بضمان لمدة عامين فقط في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة الدعم الخاصة بـ Corsair.

أضف تعليق (0)

ذات صلة