القائمة

شركة Corsair تطلق "دوك" TBT100 بتوصيلات الـ Thunderbolt 3 لأول مرة!

شركة Corsair تطلق "دوك" TBT100 بتوصيلات الـ Thunderbolt 3 لأول مرة!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-09-22

أعلنت شركة Corsair اليوم عن إطلاق أول وحدة "دوك" لها بتصويلات الـ Thunderbolt 3 وهي Corsair TBT100. تصميم مستوحى من الأشكال الصناعية، جسم من الألومنيوم وأداء رائع بقدرة هائلة على توصيل الطاقة هو ما نراه من هذه الوحدة الجديدة التي توفر عدد كبير من التوصيلات الهامة بالنسبة للجميع.

لست في حاجة للقلق بشأن المنظر العام. تصميم TBT100 يسمح لك بوضعه في أي مكان نظراً لشكله وسمكه الرفيع. يستطيع هذا الـ "دوك" أن يقوم بتوفير معدل الـ 40 جيجابت في الثانية لنقل البيانات مع توصيل الطاقة الخاص بـ Thunderbolt 3 لكي يعمل مع معظم الأجهزة المتواجدة في الوقت الحالي.

Corsair Dock Thunderbolt 3

بعدياً عن توصيلات الـ Thunderbolt 3، فهو يأتي بمدخلين من نوع USB Type-C بسرعة 10 جيجابت في الثانية ومدخلين من Type-A بسرعة 5 جيجابت في الثانية من أجل تدعيم ما يتم توصيله بالطاقة والسرعة مع إمكانية إستخدام رباعي الوصلات في وقتٍ واحد.

بالنسبة للمرئيات، فتوجد توصيلات الـ HDMI 2.0 التي توفر دقة الـ 4K بمعدل الـ 60 إطار في الثانية مع ألوان الـ HDR لتشغيل شاشتين سوياً بأفضل دقة ممكنة. لا ننسى بالطبع توصيلات الـ 3.5 مليمتر الخاصة بالصوتيات، توصيلات الـ Gigabit للإنترنت وقاريء بطاقات الـ UHS-II SD.

يوجد أيضاً تقنية الشحن الذكي التي تقوم بجعل هذا "الدوك" ذكياً في إستهلاك الطاقة لأنه لن يوصلها إلا لمن يحتاج إليها فقط لا غير. بإمكان هذا المضيف الرائع القيام بتوصيل 30 واط من الطاقة لأربعة مداخل من الـ USB وإعطاء الطاقة الباقية لجهاز الكمبيوتر من أجل الشحن.

يمكنك إستخدام هذه الوحدة على أنظمة macOS و WIndows بدون الحاجة للقيام بوضع أي تعريفات، مما يسهل عليك الأمر بشكلٍ كبير. 

دوك Corsair TBT100 Thunderbolt 3 سيكون متاحاً من خلال جميع موزعي Corsair في جميع أنحاء العالم مع ضمان لمدة عامين ضد عيوب الصناعة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة