R6S
القائمة
لعبة Crash Team Racing Nitro - Fueled تعود بنا لحلبات السباق

لعبة Crash Team Racing Nitro - Fueled تعود بنا لحلبات السباق

منذ سنتين - بتاريخ 2019-05-10

على ما يبدو أن النسخة الجديدة من لعبة Crash Team Racing ليست مجرد تحسين تقنى للعبة قديمة محبوبة بل تحاول اللعبة تقديم محتوى جديد خاص بها.

لعبة Crash Team Racing الجديدة تأتي تحت عنوان Crash Team Racing Nitro – Fueled ، بجانب الرسوميات الجديدة للعبة قامت بإضافة مجموعة من المميزات التى لم تكن متوافرة فى النسخة القديمة.

أول هذه الإضافات هى إمكانية التعديل والتخصيص على المركبات الخاصة بك بالشكل الذى تريده سواء من حيث الطلاء أو الملصقات أو التعديل على هيكل السيارة نفسة وأخيراً يمكنك حتى التعديل على الإطارات.

https://www.youtube.com/watch?v=8VsVyuz7zXc

لم يتوقف التعديل على المركبات التى تستخدمها فى السباق بل إمتد الأمر إلى الشخصيات ذاتها من خلال مجموعة كبيرة من الملابس الخاصة بكل شخصية التى يمكنك الاختيار بينها وتعطيك أكثر من مظهر مختلف للشخصيات.

يمكنك كلاعب الحصول على أغراض التخصيص من خلال لعبك لطور المغامرة داخل اللعبة “ Adventure Mode “ أو عن طريق تجميع العملات الرقمية للعبة “ Wumpa Coins “ التي بواسطتها يمكنك تزيين عربتك الخاصة والشخصيات من خلال الـ Pit Shop.

[caption id="attachment_240121" align="alignnone" width="1920"]crash team racing nitro fueled Crash Team Racing 1999 Edition[/caption]

الشخصيات الموجودة داخل اللعبة سوف يتم تصنيفها من خلال ثلاث تصنيفات هم المبتدئ والمتوسط والمتقدم، حتى تقوم اللعبة بتغطية جميع مستويات المهارة الخاصة باللاعبين.

لعبة Crash Team Racing صدرت لأول مرة عام 1999 بصورة حصرية على منصة الـ PlayStation وكانت من تطوير شركة Naughty Dog ونشر شركة Sony Computer Entertainment، واللعبة عند صدورها حققت نجاح كبير جداً خاصة فى الوطن العربى ومصر بالتحديد، حيث ا يوجد شخص لم يجرب اللعبة أو تنافس مع أصدقائه وهو يلعبها.

[caption id="attachment_240122" align="alignnone" width="1920"]crash team racing nitro fueled Crash Team Racing Nitro Fueled[/caption]

وقدمت اللعبة وقتها العديد من المفاهيم الجديدة لألعاب السباق كان أولها فكرة الصناديق الموجود بداخلها أسلحة تساعدك على التخلص من باقى اللاعبين بالإضافة إنها جاءت بمستوى رسومي متميز جدا فى ذلك الوقت بدون أى انخفاض فى الإطارات.

بالنسبة للنسخة الجديدة Crash Team Racing Nitro-Fueled فهى من تطوير Beenox ونشر شركة Activision وسوف تكون متاحة على منصات الحاسب الشخصى وايضا PlayStation و Xbox، وبالتأكيد سوف تدعم اللعبة طور اللعب الفردى والجماعى ومن المنتظر صدور اللعبة فى 21 يونيو القادم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة