القائمة
Creative SXFI TRIO USB-C سماعة أُذُنيه جديده بمستوى صوتي يفوق الحد!

Creative SXFI TRIO USB-C سماعة أُذُنيه جديده بمستوى صوتي يفوق الحد!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-26

طرحت شركة Creative Technology سماعات الأُذن السلكيه SXFI TRIO USB-C بمُشغل ثلاثي القياده قادره على العمل بصوت ثُلاثي الأبعاد عالي الجوده وتقديم راحه كامله طوال اليوم بالتشغيل على الهواتف الذكيه بنظام Android والحواسب المكتبيه واللوحيه.

Creative SXFI TRIO تقدم صوتاً رقمياً نقياً وأداء عالي الجوده ورائعاً ، مضبوطه داخلياً بنظام هجين ثُلاثي الأبعاد : مُحركان متوازيان من ثلاثي قيادة التشغيل تعمل على تنقية التفاصيل السمعيه متوسطة وعالية الصوت ، وقائد تشغيل واحد من أجل الجهير الصوتي المُرتفع لتحقيق أقصى تجربه صوتيه نقيه ودقيقه. بهذا الشكل تلعب على توفير صوت إستثنائي ومُتوازن الدقه شبيه تماماً بالصوت الطبيعي.

تصميم سماعة الأذُن مُعقد للغايه ، فيأتي كابل السماعه من النوع Kevlar ملفوف بغِطاء من الألمونيوم والنحاس لتوفير إمكانية شد إستثنائيه وجوده عاليه من الإعتماديه والمتانه ، هذه الخامات الفريده تنظر عن قرب إلى مستخدمين الهواتف الذكيه وإمكانية التنقل بها بسهوله ويُسر. تأتي تقنية  Super X-Fi على قمة رأس مميزات السماعه والتي تم دمجها عن طريق الكابل المُرفق SXFI WIRE والذي يُعتبر أصغر بنسبة 40% من SXFI AMP صاحب حجم عُقلة الإصبع .

هذه السماعه الأذنيه مٌخصصه من أجل إنتاج صوت مُحيطي مُجسم وطبيعي بدرجة 100% وسيكون لدى المُستخدمين حق في الإبداء بأرائهم عند إستخدامها والتأكُد من قُدرتها على مُنافسة الأنظمه الصوتيه 7.1 الضخمه عالية الجوده. من المؤكد سماعة Creative SXFI TRIO تعطيك صوتاً طبيعياً أثناء المكالمات  الصوتيه والبصريه وخاصةً المُكالمات الحميميه الطويله التي ستتأُثر بشكل إيجابي مع نظام صوت Super X-Fi مما يجعلها سماعه مُريحه خاليه من المشاكل التي قد تُسبب أي تعب للرأس أو الأُذنين. وعلى هذا النحو فتُعتبر حلاً نموذجياً سواء كانت من أجل الأغراض التعليميه أو الترفيهيه وتجعلك قادر على الإستغناء عن سماعات الرأس الضخمه الإعتياديه لديك.

سماعة Creative SXFI TRIO التي تُقدم الراحه النموذجيه والجوده الصوتيه العاليه تأتي على هيئة 6 أزواج سماعات سيليكون مُختلفة القياسات والأحجام لُتساعدك على إيجاد ما تناسب مع أُذُنَيكَ دون عناء. السعر يأتي بقيمة 150$ وجاهزه للشراء من خلال الرابط التالي : Link

السعر المُرتفع لسماعات الأُذُن شيء مُعتاد لكنه من أجل الصوت النقي والجوده الرفيعه ، فهل تصبح حلاً مثالثياً وبديلاً نموذجياً عن سماعة الرأس الشخصيه لديك ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة