R6S
القائمة
لعبة Crysis Remastered ستحتوي على أكثر من طور واحد للقصة !!

لعبة Crysis Remastered ستحتوي على أكثر من طور واحد للقصة !!

منذ سنة - بتاريخ 2020-04-22

ينتظر الكثير من اللاعبين بفارغ الصبر لعبة Crysis Remastered الجديدة التي تم تصميمها من البداية لتعود بنا الذاكرة الى تلك الفترة الذهبية التي أذهلنا فيها استوديو Crytek برائعته المميزة رسومياً والتي كانت سابقة لعصرها بكثير في ذلك الوقت ، اللعبة الجديدة هي اعادة تجربة اللعبة الأصلية التي ظهرت في عام 2007 ، لتعيد لنا تلك التجربة الكلاسيكية ولكن هذه المرة على محرك CryEngine 5 الأسطوري ، مع تأثيرات بصرية جديدة ، ومواد اكساءات عالية الدقة ، ودعم أحدث معايير الحاسوب الرسومية والبرمجية الحديثة ، وربما (بل دعني أقول بشكل شبه أكيد ) دعم تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي .

crysis remastered PC Crytek PS4 XBox One X CryEngine

الجديد اليوم في الأمر هو أنه طبقاً لأخر الأخبار من الممكن أن تشمل اللعبة الجديد كل من لعبة Crysis الأصلية مع الجزء الفرعي Crysis Warhead في حزمة واحدة أو مدموجين بلعبة واحدة . وهو ما سيمكنك أن تلعب الجزء الأصلي للعبة حيث تلعب دور البطل "Nomad" ، بالإضافة إلى مهمات Warhead الأكثر حزماً وعنفاً حيث تلعب دور "Psycho" ، زميل فرقة Nomad غريب الأطوار . و ظهرت الشائعات عن محتوى حزمة الـ Remastered الجديدة أنها ستحتوي على كلتا اللعبتين عندما لمّح Tim Willits من استوديو Sabre Interactive إلى أن اللعبة ستحمل أكثر من قصة واحدة .

الجدير بالذكر أن Sabre Interactive تعمل على تطوير Crysis Remastered جنباً الى جنب مع Crytek ، أم يا ترى هل من الممكن أن يكون هناك جزء أخر غيرهما ؟! .

أضف تعليق (0)
ذات صلة