شركة Crytek تُغضب المراجعين بإخبارهم بما لا يجب ذكره في مراجعاتهم !.

في كثير من الأحيان لا نرى دليل مراجعة للعبة، وذلك ببساطة لأنه ليس أمراً مُميزاً أو ممتعاً للغاية. ومع ذلك، فإن إرشادات Crytek الخاصة بـ Crysis Remastered Trilogy هي في الواقع واحدة من نوعها، أو على الأقل هذا ما تدّعيه قناة Joker Productions. حيث كشف مستخدم YouTube عن المعلومات المحظورة في مقطع الفيديو الأخير، والتي كانت في الواقع نتيجة لقرار Crytek بتفضيل بعض المنافذ مع فرض حظر مبكر على ثُلاثية Crysis المعاد تصميمها.

يمتلك مطورو الألعاب كل الحق في اختيار من سيُظهر اللعبة أولاً، وهذا هو الحال في كثير من الأحيان مع الألعاب الأخرى. ولكن ما يجب ألّا يفعله مطورو الألعاب أو أي شركة أخرى تُقدّم منتجًا (ماديًا أو افتراضيًا)، هو إخبار المراجعين بما يجب عليهم قوله أو عدم قوله في مراجعتهم. المبادئ التوجيهية هي مجرد إرشادات، وأي شيء آخر بخلاف ما وافق المُراجع عليه مسبقًا ، مثل تاريخ النشر مثلاً، هو أمر يجب تجاهله.

نصائح لمراجعي Crysis Remastered Trilogy بعدم المبالغة في بيع الرسوميات

كشف Joker عن مُلخص من إرشادات المراجعة لـ Crysis Remastered Trilogy ، وهو أحدث إصدار في السلسلة يُقدم رسوميات أفضل، وميزات رسومية جديدة مثل تتبع الأشعة لإصدار الكمبيوتر الشخصي أو تقنيات DLSS لأنظمة NVIDIA RTX. ولكن من الواضح أن Crytek لا تريد من المراجعين "الإفراط في الترويج" للرسوميات، وهو "طلب" غريب للعبة تم إعادة تصميمها.

توفر ثُلاثية Crysis Trilogy Remastered دعم دقة عرض 4K وتتبع الأشعة و DLSS وإضاءة وقوامًا محسنًا ونماذج عالية الجودة من الشخصيات والمركبات في اللعبة. وقد تمت تغطية كل ذلك بالتفصيل في فيديو Digital Foundry الذي ركز على مقارنة Crysis 2 عبر أجهزة الكمبيوتر وجميع منصات الألعاب تقريبًا.