R6S
القائمة
معلومات جديدة تتعلق بـ المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077

معلومات جديدة تتعلق بـ المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077

منذ سنتين - بتاريخ 2019-04-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

مؤخراً ظهرت معلومات جديدة على الساحة تخص لعبة Cyberpunk 2077.

لعبة Cyberpunk واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة، ومن اكثر الالعاب التى استطاعت الحصول على انتباه مجتمع اللاعبين العام الماضى.

استوديو CD Projekt قد نشر سابقاً مقطع مصور يوضح أسلوب اللعب بصورة مكثفة، والأن مطورين اللعبة قد صرحوا بأن اللعبة قد تكون مختلفة بشكل كبير عن الـ Demo السابق عرضه.

المعلومات جائت عن طريق Mateusz Tomaszkiewicz المخرج المسؤل عن المهمات فى لعبة Cyberpunk 2077 حيث قال أن العناصر والمكونات الأساسية التى تقوم عليها اللعبة لن تتغير.

وستظل اللعبة لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، مع الكثير من عناصر الـ RPG بالإضافة إلى خريطة عالم مفتوح واسعة والأهم طريقة إنهاء المهام حيث تتيح لك اللعبة اكثر من طريقة لإنهاء المهمة الواحدة.

cyberpunk

ولكن اللعبة قد تتغير بشكل ملحوظ عن الفيديو السابق عرضه من حيث بعض المهمات فلن تكون مطابقة للفيديو أو حتى قريبة منها، بالإضافة إلى مجموعة تغييرات من حيث الرسوميات، وعموما حتى الأن لا يمكننا تكوين صورة واضحة عن اللعبة.

هذه التغييرات لا تعنى بالضرورة أمر سلبى ولكن هذه التغييرات تعكس رغبة المطور فى الاهتمام بالكثير من تفاصيل وجوانب اللعبة لكى تخرج فى الهيئة أو الصورة المرسومة لها منذ البداية.

جدير بالذكر أن لعبة Cyberpunk 2077 مت تطوير CD Projekt Red ونشر CD Project، اللعبة يتم تطويرها من خلال محرك REDengine 4، وتعد اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة بسبب السوابق الحميدة جدا من الناشر حيث أن شركة CD Projekt هى الشركة الناشرة للتحفة الفنية The Witcher 3: Wild Hunt.

أخيرا من المنتظر صدور اللعبة على منصة الحاسب الشخصى و منصة الـ PlayStation 4 و Xbox One.

أضف تعليق (0)
ذات صلة