FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تحليل تقني جديد لـ Cyberpunk 2077 من Digital Foundry بعد تحديث 1.23

تحليل تقني جديد لـ Cyberpunk 2077 من Digital Foundry بعد تحديث 1.23

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-07

لعبة Cyberpunk 2077 حصلت على العديد من التحديثات التقنية مُنذ مشكلة إطلاقها، وحالياً عادت اللعبة مرة أخرى إلى متجر بلايستيشن بعد أن قامت سوني بحذفها من المتجر لأن اللعبة كانت غير قابلة للعب على منصات الجيل القديم.

الآن قام المطور CD Projekt Red بإطلاق تحديث برقم 1.23 وهو تحديث تقني آخر يعمل على حل العديد من المشاكل، وقام فريق Digital Foundry الشهير بتحليل اللعبة للوقوف على حالتها الآن بعد هذه التحديثات.

بالنسبة لمنصات الجيل القديم فإن الفريق قال أنه يوجد تحسن ملحوظ ولكن مازالت تعاني اللعبة بشكل كبير ويحدث هبوط للإطارات تحت حاجز الـ 30 إطار في الثانية.

أما باقي فترة التحليل ركزت على أداء اللعبة على منصات الجيل الجديد، وبالمناسبة اللعبة لا تدعم منصات الجيل الجديد بشكل مباشر بل تدعمها عن طريق ميزة التوافق المُسبق.

أول ما يمكن ملاحظته هو أن عدد الشخصيات الغير قابلة للعب أكثر بكثير على منصات Xbox Series بالمقارنة مع منصة PS5، لدرجة أن عدد الشخصيات في Series يتفوق على PS5.

ثانياً بالنسبة لدقة العرض فإن منصة Xbox Series X تمكنت من تحقيق دقة عرض تترواح بين 1512p إلى 1728p في نمط الجودة الذي يقدم معدل 30 إطار في الثانية ولكن حدث بعض الهبوط في الإطارات من حين لآخر.

أما منصة PS5 فحققت دقة عرض أقل حيث تراوحت بين 972p إلى 1200p على نفس طور الجودة، أما في حالة تفعيل طور الأداء فإن اللعبة تحقق دقة عرض 1080p.

ثالثاً من حيث الأداء فإن منصة PS5 كانت أكثر استقراراً ولكنها عانت أيضاً من هبوط في الإطارات من حين لآخر، أما عن سرعة التحميل الفائز كان منصة Xbox Series X مع 16 ثانية عند تفعيل نمط الأداء.

من الواضح أن اللعبة تحسنت قليلاً ولكن ليس بالشكل المطلوب لأن اللعبة مازالت تعاني على منصات الجيل الجديد وهو الأمر الذي من المفترض أن لا يحدث لأن العتاد الموجود في هذه المنصات يعتبر ممتاز.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة