لعبة Cyberpunk 2077 كان من المفترض أن تصدر في أبريل الماضي ولكن تم تأجيلها إلى شهر سبتمبر.

بسبب الأحداث الجارية اضطر فريق CD Projekt Red إلى تأجيل إصدار العنوان المنتظر Cyberpunk 2077 من شهر أبريل إلى شهر سبتمبر وبالتحديد 27 سبتمبر القادم.

حسب الخطة الأصلية فكان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي وبعد ذلك إصدارها على خدمة اللعبة السحابي Google Stadia ومع تأجيل اللعبة توقع الكثير إصدارها على خدمة Google Stadia مع باقي المنصات.

من الواضح أن لعبة Cyberpunk 2077 سيتأخر إصدارها على خدمة Google Stadia حتى بعد التأجيل حيث تؤكد التقارير من داخل Google Stadia أن اللعبة ستصدر على الخدمة في نهاية عام 2020 وليس مع الإصدار.

من الواضح أن CD Projekt Red تريد المزيد من الوقت لكي تتأكد من عمل اللعبة بسلاسة تامة على المنصات والأجهزة الشعبية والهامة قبل أن تتفرغ إلى إصدار اللعبة على باقي المنصات والخدمات.

على أي حال لن يتأثر الكثير بهذا التأخير خصوصاً وأن خدمة Google Stadia مازالت خدمة محدودة إلى حد كبير في الوقت الحالي، أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن لعبة Cyberpunk 2077 قادمة إلينا في منطقة الشرق الأوسط بعد أن تمكنت اللعبة من الحصول على تقييم عمري بعد إصدار نسخة منقحة موجهة لمنطقة الشرق الاوسط بالتحديد.