علي الرغم أن لعبة Darksiders III تم الكشف عنها رسمياً فى مايو الماضي، إلا وأن اللعبة قد غابت فترة عن الأنظار حتي عادت من جديد خلال الفترة الماضية والذي تم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة الرسمي بالأسواق والذي سيكون فى السابع والعشرين من شهر نوفمبر القادم عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

وهذا الشهر تتواجد لعبة Darksiders III ضمن تغطية IGN First ومن خلال تلك التغطية أصبحنا نشاهد العديد من العروض الخاصة باللعبة، وهذه المرة حصلنا علي عرض جديد يستعرض إحدى قتالات الزعماء وهو الزعيم Wrath والذي يبدوا وأننا سنعاني كثيراً أثناء القتال ضده "يوجد حرق" ويعتبر هذا الزعيم هو أخر زعماء اللعبة ولمن لا يحب الحرق فعليه أن يتجنب مشاهدة الفيديو.

وخلال تلك التغطية أيضا حصلت اللعبة علي عرض مطول من قبل وبإمكانك مشاهدته من خلال هذا الرابط، حيث يركز العرض علي أسلوب لعب بطلتنا Fury وحركاتها القتالية المميزة بالإضافة أيضا إلي إستعراض بعض من بيئة اللعبة ونشاهد كذلك من خلال هذا العرض بعض من الوحوش التي ستتواجد بأحداث اللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Darksiders III ستدعم اللغة العربية وستأتي بترجمة كاملة للنصوص والحوارات بالإضافة إلي ترجمة للقوائم الرئيسية باللعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=-U4EY-8jETg