تمكنت لعبة Ghost of Tsushima من تحقيق مبيعات ممتازة وصلت إلى 8 مليون نسخة خلال فترة وجيزة جداً، مما جعل الجميع داخل أروقة PlayStation يحتفلون باللعبة، لكن هذه المبيعات أثارت مشكلة آخرى لدى جانب صُناع لعبة Days Gone.

لعبة Days Gone لاقت هجوم كبير من النقاد والطريف في الأمر هو اعتراف المطور Bend Studio بسوء اللعبة، لدرجة أن سوني رفضت تطوير جزء آخر من اللعبة.

لكن الغريب في الأمر هو أن مبيعات اللعبة تجاوزت حد الـ 8 مليون نسخة أيضاً وتقريباً في نفس المدة الزمنية الخاصة بلعبة Ghost of Tsushima، وهو ما يعكس نجاح اللعبة بالفعل على أرض الواقع، والغريب في الأمر أيضاً هو أن اللعبة لديها ردود فعل إيجابية جداً من اللاعبين أنفسهم.

هذه الأرقام دفعت Jeff Ross إلى الخروج عن صمته والحديث عن الأمر، و إذا كنت لا تعرف Jeff Ross فهو من عمل على إخراج اللعبة بجانب John Garvin، حيث صرح وقال أن اللعبة تمكنت من تحقيق 8 مليون نسخة خلال نفس المدة تقريباً والآن تمكنت اللعبة من بيع مليون نسخة أخرى.

لكن الغريب هو تصريحه بأن المسؤولين داخل شركة Bend Studio تعاملوا مع اللعبة بشكل سيئ جداً، وأشعروا المطورين دائماً أنهم فشلوا في تقديم لعبة ناجحة.

في الحقيقة تصريحات Jeff Ross حزينة جداً لأن اللعبة ليست سيئة بالفعل ولكن يمكن أن نقول أن اللعبة كان لها سقف توقعات مرتفع جداً وكان يأمل Bend Studio أن تتحول اللعبة إلى أيقونة من حصريات سوني.