NVIDIA-SHIELD-02

يبدو ان حمى الزومبي ماتزال مرتفعة للسلسلة السابقة للعبة The Walking Dead المشهورة، والتي تقترب الآن من نهاية موسمها السادس. للاحتفال بذلك، فإن انفيديا توفر الأن لعبة Dead Island Riptide للعب فورا على أجهزة NVIDIA SHIELD. وهذا ليس كل شيء لعبة Giana Sisters: Twisted Dreams و The Vanishing of Ethan Carter ستتبعها ايضا خلال الأسبوعين القادمين لتنضم للعب على منصة جهاز الألعاب المحمول والجهاز اللوحي NVIDIA SHIELD.

إن لعبة Dead Island Riptide هي تتمة للعبة Dead Island وتكمل القصة من مكان الذي انتهى به الجزء مع أربع ناجين تم إسقاطهم في سفينة عسكرية بعد الهرب من سجن الجزيرة. بشكل طبيعي، ابطالنا يعانون من تحطم السفينة ويواجهون مرة ثانية، جزيرة مليئة بالزومبي.

هذه المرة، شخصية جديدة وهي جون مورغان الخبير بالقتال موجود ضمن الأشخاص في هذه اللعبة. يؤمن مورغان خيار قتال جديد للمساعدة في تجاوز أنواع زومبي جديدة مثل Drowners, Screamers, و Grenadiers. هل يمكنك النجاة من غزو زومبي آخر؟

 إذا ً في 17 مارس، ستطلق لعبة Giana Sisters: Twisted Dreams على منصة SHIELD. جيانا واختها مارا عالقون في عالم أحلام جيانا، التي تتنقل من كونها حالمة ولطيفة وشيطانية ومتداخلة بضغطة زر. قدرات جيانا تتغير وفقا لعالم الأحلام التي هي فيه، والأمر يعود إليك لمساعدتها في إنقاذ أختها.

NVIDIA-SHIELD-03

في 24 مارس، سوف تنتقل مرة ثانية مع المزيد من الألعاب وذلك مع لعبة The Vanishing of Ethan Carter، وهي لعبة بوليسية بمنظور الشخص الأول الهائلة في الاستكشاف. المحقق الغامض الأفق بول بروسبيرو ينبغي أن يكشف عن شبكة من الدلائل ليعثر وينقذ إيثان كارتر، وهو ولد اختفى في أعقاب جريمة قتل شنيعة.

للعب لعبة Dead Island Riptide توجه نحو قائمة ألعاب GRID داخل تطبيق SHIELD Hub، اختر اللعبة من لائحة الألعاب المتوفرة، واستمتع بوقتك. مكتبة GRID Games تتضمن الآن 41 لعبة يمكنك أن تلعبها عند الطلب على جهاز SHIELD مجانا، كما تلتزم NVIDIA بإضافة لعبة جديدة كل أسبوع. استخدم هاشتاج #SHIELDTuesday على تويتر وابقى على تواصل من أجل الإصدارات الجديدة.

خدمة اللعب عند الطلب التي تبث مكتبة من الألعاب المشهورة على أجهزة SHIELD هي بخمول منخفض ومعدلات إطارات سلسة ودقة عالية. إن GRID مثل Netflix f للألعاب، وهي متوفرة حصريا لمالكي جهاز SHIELD في أمريكا الشمالية، آسيا ومعظم أوروبا الغربية مجانا من 30 يونيو 2015.