خلال فعاليات حدث QuakeCon 2021، استعراض استوديو Arkane Lyon المزيد من التفاصيل حول Deathloop، لعبة المغامرة من المنظور الأول القادمة حصريًا على PS5 و PC في سبتمبر.

بحسب تصريحات مخرج العنوان، يمكن للاعبين اختيار إما "كسر الحلقة" أو "حماية الحلقة" قبل بدء الأحداث، ويسمح الاختيار الأخير باللعب بشخصية Julianna ويمكنك تخصيص أسلحتها وقدراتها قبل أن تقرر غزو لعبة لاعب آخر. على عكس كولت ، لديه حياة واحدة فقط، مما يشجعك على استخدام معرفته بالخريطة، والتعرف على الشخصيات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي للتمكن من منافسة اللاعب الآخر.

وفقًا لمخرج اللعبة، فإن إمكانية إعادة اللعب مدمجة بالفعل في هيكل و جوهر Deathloop. إلى حد ما، سيقوم اللاعبون بإعادة خوض أحداث نفس المناطق كثيرًا، ويمكنهم فتح كل سلاح وقدرة في Deathloop أثناء أول محاولة. ومع ذلك، لا يمكن للاعبين حمل كل شيء في نفس الوقت، مما يجبرهم على الاختيار بعناية.


جدير بالذكر أنه هناك خريطة واحدة كبيرة، مقسمة إلى 4 مناطق مع جماعة الرؤى موزعة في جميع الأنحاء، يتمثل جزء من تحدي اللعبة في معرفة كيفية قتل الـ 8 جميعًا في نفس الوقت لإغلاق الحلقة عندما يحين موعد إصدار اللعبة في 14 سبتمبر على PS5 و PC.