أعلنت شركة Bandai Namco الناشرة والمطور Dimps عن قدوم لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 إلى منصات PS5 و Xbox Series X/S في 24 مايو. أيضًا سيتمكن مالكو إصدارات PS4 أو Xbox One من الترقية إلى إصدارات الجيل الحالي من اللعبة، مع الاحتفاظ بجميع بياناتهم المحفوظة.

عملية نقل بيانات الحفظ من إصدارات PS4 و Xbox One من لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 إلى منصة الجيل الحالي المقابلة عملية تبدو معقدة قليلًا، وسيتم الكشف عن تعليمات مفصلة لاحقًا.

بينما تشق لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 طريقها إلى المزيد من المنصات بعد صدورها في عام 2016، تحافظ Bandai Namco على إصدارات قوية تعتمد على علامة Dragon Ball التجارية. تعمل الشركة الناشرة حاليًا مع Spike Chunsoft على جزء جديد من سلسلة ألعاب Dragon Ball Tenkaichi Budokai.

حصلت لعبة Dragon Ball FighterZ أيضًا على فرصة جديدة مؤخرًا مع إصدارها الأخير على PS5 و Xbox Series X/S، بالإضافة إلى إضافة شبكة rollback netcode إلى لعبة القتال. جدير بالذكر أن كل من Dragon Ball FighterZ و Dragon Ball Xenoverse 2 حققوا نجاحًا هائلاً، حيث كشفت Bandai Namco العام الماضي أن اللعبتين قد بيعتا بأكثر من 10 ملايين نسخة لكل منهما.