R6S
القائمة
مخرج DriveClub سيُعلن عن مشروعه الجديد في 2022

مخرج DriveClub سيُعلن عن مشروعه الجديد في 2022

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-03

إحدى الألعاب المظلومة على منصة PlayStation 4 كانت Driveclub والتي تم وقف خوادمها بعد فترة ليست بكبيرة من إصدارها. Driveclub قدمت تجربة استثنائية، ولكنها للأسف لم تحظى على الشعبية المناسبة.

مخرج اللعبة Paul Rustchynsky ذهب بعد ذلك للعمل على لعبة ONRUSH مع استوديو Codemasters والتي صدرت بشكل رسمي في عام 2018. شارك المخرج بتغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter يُشوقنا فيها لمشروعه الجديد!

في 2021 تم فتح استوديو جديد خاص بـ Avalanche في Liverpool وظل المخرج وفريقه يعملون على اللعبة الجديدة طوال السنة الماضية. اللعبة الجديدة هي عنوان جديد كليًا ومختلف تمامًا عن أي لعبة عمل عليها المخرج سابقًا مما يعني أنها لن تكون لعبة سباقات كما كان يتوقع البعض.

حاليًا استوديو Avalanche مشغول بالعمل على لعبة Contraband والتي سيتم نشرها من قبل Xbox Game Studios مما يعني أنها ستتوفر بشكل حصري على الحاسب الشخصي وXbox Series X|S box Series X|Sستتوفر بشكل حصري على الحاسب الشخصي وة عمل عليها المخرج سابقًا مما يعني أنها لن تكون لعبة سباقات كما كان يتوقع الب. بالنسبة لمشروع Paul Rustchynsky، فنتوقع أن يتم الكشف عنه خلال فعاليات حدث E3 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة