قام صانع المحتوى Austin Evans بأول Unboxing رسمي لأداة التحكم Dualsense الخاصة بالـ PS5 وعلمنا بأنه يمكنك استخدامها مع هاتف أندرويد وخاصية XCloud السحابية الخاصة بـ Xbox نفسها ، لنتعرف على التفاصيل..

Dualsense PS5 سوني

كما نعلم جميعاً الآن فقد حصل الكثير من المؤثرين والإعلاميين على منصة PS5 بشكل مسبق في خبر كتبنا لكم عن تفاصيله من هنا ، المهم ، ظهر صانع المحتوى Austin Evans بأول فيديو Unboxing لأداة تحكم Dualsense الخاصة بـ PS5 ودوناً عن رؤيتنا لليد للمرة الخمسين تقريباً بتواجد D-Pad موحد ، شاشة لمس مثل PS4 ، ميكروفون مدمج ، شكل عصري مع خواص الـ Haptics والـ Adaptive Triggers فقد رأينا Dualsense من الداخل لأول مرة كما علمنا بأنه قابل للإستعمال مع منصات أخرى.

الجديد هو أن Austin جرب شحن Dualsense من منصة Xbox Series X نفسها وبديهياً ، تمكن Dualsense من الشحن ولكن لم يتمكن Austin من استعماله في شيء آخر ، الأمر العجيب كان عند ربط Dualsense بمنصة PS4 Pro وحينها تمكن PS4 من التعرف على الأداة وستتمكن كلاعب من استعمال الميكروفون وشاشة اللمس مع شحنه فقط.

على صعيد آخر تمت تجربة الأداة مع شاحن سلكي بـ USB Type C على لابتوب ونجح Austin في إستعماله دون استعمال أي تطبيق طرف ثالث لفعل ذلك وهو شيء ممتاز ، الشيء الأكثر إمتيازاً هي في إمكانية ربط أداة التحكم مع هاتف أندرويد مثل Pixel 5 ويمكنك استعماله في التصفح والوصول للشاشة الرئيسية أيضاً ، أخيراً بإمكانك استعمال Dualsense بالفعل مع خدمة Xbox السحابية XCloud أينعم بدون خواص الـ Haptics وخلافه ولكن جرى الأمر بسلاسة بالغة وهي المفاجأة المدوية !!

أخيراً ، قام Austin بتفكيك أداة التحكم ليرينا ما بداخلها ، فحصلنا على أول رؤية لإثنين من مواتير الـ Rumble المسؤولة عن الـ Haptics والـ Adaptive Triggers تلى ذلك رؤيتنا لحجم البطارية والتي تأتي بسعة 1560mAh.

Dualsense PS5 سوني

عموماً ، إليكم الفيديو الرسمي كاملاً :

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن أداة التحكم و PS5 اليوم ، شاركونا رأيكم !