عندما ألغت وكالة ESA المنظمة لمعرض E3 معرض E3 2020 في أوائل مارس الماضي ، ذكروا في تقريرهم أنهم سوف "يستكشفون الخيارات المتاحة مع أعضائنا لتنسيق تجربة عبر الإنترنت لعرض الإعلانات القادمة للمنتجات الجديدة في الصناعة بجانب مشاركة الأخبار في يونيو 2020". ولكن منذ ذلك الحين لم يتم قول أي شيء جديد عن هذا الأمر وعن تلك التجربة للمعرض عبر الإنترنت .

e3 2020 Playstation PC XBOX Sony Microsoft

و الآن بعد الإعلان عن تاريخ معرض E3 2021 الجديد (والذي تم تحديده بناء على التاريخ الجديد للمعرض الخاص بالعام الحالي ) ، والذي من المقرر أن يكون من 7 إلى 15 يونيو 2021 ، أكدت وكالة ESA لـ PC Gamer أن المنظمة لم تعد لديها أي خطط لتقديم تلك التجربة عبر الإنترنت التي كانت ستحل بدلاً من حدث E3 2020 التي كان من المقرر اقامتها في يونيو حزيران القادم . يأتي هذا بعد أن أعلن العديد من اللاعبين الرئيسيين الذين كانوا سيشاركون في المعرض أنهم سيستضيفون بدلاً من ذلك أحداثًا فردية خاصة بهم عبر الإنترنت لمجتمعاتهم .

في الحقيقة الأمر لا يبدو مفاجئاً بالنسبة للكثيرين ، فعلى ما يبدو أن الكثير من الأمور سوف تتوقف هذا العام ، حيث أن الكثيرين أيضاً يتوقعون أن تقوم SONY و Microsoft بإلغاء أو تأجيل موعد اطلاق كلاً من منصتيّ PlayStation و XBox الجديدتين .