من خلال متحدث رسمي لـ EA ، علمنا بخطط الشركة الناشرة خلال الفترة المقبلة ، تلك الخطة التي تتضمن Battlefield VI والتي ينتظرها اللاعبون ومما يبدو فقد حصلنا على ميعاد إصدار مبدئي كما علمنا بخطة Star Wars Battlefront II في الفترة القادمة ، فلنتعرف على التفاصيل..

Battlefield V Into The Jungle Battlefield VI

آخر معلوماتنا عن Battlefield VI كانت على لسان السيد Blake Jorgensen والذي صرح بأن الجزء السادس من السلسلة المحبوبة سيصدر في العام المالي 2022 أي بين أبريل 2021 ومارس 2022 وبالتالي لم يكن هناك ميعاد محدد بشكل دقيق ولكن حصلنا اليوم على ميعاد أكثر دقة.

بحسب تصريح متحدث رسمي لاستوديو DICE :

"بإصدار آخر تحديث للعبة Star Wars Battlefront II وهو The Battle on Scarif فإن دعم المطور للعبة قد أنتهى بشكل رسمي كلياً وبالتالي التركيز على Battlefield VI سيكون هو الأولوية".

وبالحديث عن Star Wars Battlefront II فقد أعلن حساب EA Star Wars اليوم عبر تويتر عن إصدار ما يعتبر آخر تحديث للعبة وهو The Battle on Scarif والذي يزودك بمهام Instant Action ، أزياء مختلفة ، مكافآت وسيضم الـ Age of Rebellion لـ Supermacy لتشهد على معارك قوية على كل من Yavine 4 ، كوكب Tatooine ، Hoth و Death Star II ويمكنكم معرفة تفاصيل التحديث من هنا ، عموماً ما هو مهم عن هذا التحديث هو ذكر الاستوديو لموقف اللعبة من التحديثات المستمرة حيث ذكروا بأن على الرغم من أن كل التحديات ، الـ XP والخوادم ستظل كما هي إلا أنهم لن يضخوا المزيد من المحتوى للعبة.

[embed]https://twitter.com/EAStarWars/status/1255164840181526528[/embed] [embed]https://twitter.com/EAStarWars/status/1255210812857180160[/embed]

وكان الاستوديو قد أنهى دعمه للعبة Battlefield V هي أيضاً منذ فترة قريبة حينما أعلن عن مصيرها بعد تحديث Into The Jungle في خبر يمكنكم قراءته من هنا ، وبما أن الطريق أصبح خالياً الآن فسيبدأ DICE في التركيز على المشروع المقبل بكل قوة ألا وهو Battlefield VI المنتظر صدورها على الجيل المقبل.

بالنسبة لميعاد الإصدار فقد قال المصدر بأن اللعبة ستصدر في عام 2021 أي يمكننا أن نستبعد احتمالية صدورها في 2022 الآن نهائياً كما سنستبعد أمر صدورها هذا العام بعكس ما ألمح الكثيرون من قبل.

عموماً تأتي كل تلك التسريبات من موقع VGC ، يمكنكم الإطلاع على المصدر من هنا ، وذلك كل ما لدينا حول Battlefield VI ، شاركونا رأيكم ، توقعاتكم للعبة وما الذي تريدونه من تحسينات عن الجزء الماضي الذي لم يحقق المرجو منه طبعاً ؟!!