تقول شركة Electronic Arts أنها تراقب عن كثب الادعاءات الموجه ضد الاعب كريستيانو رونالدو نجم غلاف لعبة FIFA 19 ، الذي يواجه اتهامات باغتصاب امرأة في لاس فيغاس في عام 2009 وكما ذكرت صحيفة The Guardian ان شرطة لاس فيغاس أكدت أنها أعادت فتح تحقيقها في الأمر بعد أن رفعت شكواها في مجلة Der Spiegel الألمانية الأسبوع الماضي.

استجابت إدارة شرطة متروبوليت لاس فيغاس لنداء الاعتداء الجنسي في 13 يونيو 2009 و في الوقت الذي تم فيه إعداد التقرير لم تقدم الضحية للمخبرين مكان الحادث أو وصف المشتبه واعتبارًا من سبتمبر 2018 أعيد فتح القضية ويتابع المحققون المعلومات التي يقدمها الضحية , هذا تحقيق مستمر ولن يتم إصدار المزيد من التفاصيل في هذا الوقت.

ونفى رونالدو بشدة هذه المزاعم قائلا على تويتر إن "الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل شيء أؤمن به". وقالت EA في بيان : "لقد شاهدنا التقرير المتعلق الذي يفصل في المزاعم ضد كريستيانو رونالدو ونحن نراقب الوضع عن كثب حيث نتوقع من الرياضيين والسفراء أن يتصرفوا بطريقة تتفق مع قيم EA " .

[caption id="attachment_222862" align="alignnone" width="1363"]FIFA 19 حذف صورة رونالدو من حساب الشركة علي توتير ليس له علاقة بالامر[/caption]

وكانت صورة رونالدو قد أزيلت بالفعل من صفحة EA Sports FIFA على تويتر ، لكن EA قالت إن هذا مجرد تناوب لأغراض التسويق وليس للأمر علاقة بهذه القضية .

اذن هل تتوقع ان يتم ازالة الاعب من غلاف اللعبة وهل يؤثر ذلك علي مبياعتها ؟ تحقق من مراجعتنا للعبة التي صدرت في 28 سبتمبر الماضي .