FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مطور Elder Scrolls Online يعمل على لعبة AAA جديدة بمحرك جديد أيضاً!

مطور Elder Scrolls Online يعمل على لعبة AAA جديدة بمحرك جديد أيضاً!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-05

يبدو بأن ZeniMax Online مطور الأسطورة Elder Scrolls Online يعمل الآن على لعبة AAA جديدة باستخدام محرك جديد متميز ، لنتعرف على التفاصيل..

Elder Scrolls Online ZeniMax Online محرك AAA

تعيش الآن Bethesda وشركتها الأم ZeniMax أفضل أيامها حرفياً فبعد الإستحواذ عليهم من قبل Microsoft في صفقة قُدرت بـ 7.5 مليار دولار وكشف Todd Howard بأنه يعمل مع Bethesda على محرك جديد كُلياً للإستعمال مع ألعاب العالم المفتوح أمثال Elder Scrolls VI و لعبة Fallout المقبلة ، خرج أحد مُهندسي استوديو ZeniMax Online وهو نفس المطور الذي عمل على Elder Scrolls Online بتصريح قوي جداً ليؤكد على التسريبات التي ظهرت بأن الاستوديو بدأ بالعمل فعلياً ومنذ 2018 على لعبة AAA جديدة بإستعمال محرك جديد والأجمل أن موقع ZeniMax مليء الآن بالعديد من الوظائف الشاغرة التي تستلزم مطورين عالم مفتوح ، متخصصين في ألعاب الـ AAA مع عناصر مثل المنظور الأول والثالث أيضاً.

Elder Scrolls Online ZeniMax Online محرك AAA

وجاء تصريح المهندس Alex Tardif كالآتي :

" لا يمكنني قول المزيد عن هذا الآن ولكن ، كان أمر إبتكار محرك ألعاب جديد ممتعاً للغاية ، وبنُدرة شيء كهذا الآن في الصناعة ، أشعر بأني محظوظ بتواجدي في هذا الاستوديو خصوصاً مع نوعية التكنولوجيا الخاصة بنا التي نستثمر فيها "

يا ترى يا هل ترى ، ما هي لعبة الـ AAA الضخمة التي يعمل عليها المطور ZeniMax Online ؟ أهي لعبة Online أخرى ؟ أم شيء جديد كُلياً ؟ اقتراحاتكم مرحب بها أدناه في التعليقات !

أضف تعليق (0)
ذات صلة