حصلنا أخيراً على أول عرض رسمي للموسم الثاني من Fortnite Chapter 2 من قبل Epic Games والذي سيتمحور بالفعل حول Theme الجاسوسية بحسب ما تم تداوله ، كما تم تسريب تفاصيل الـ Battle Pass وكل إضافات الموسم الجديد ، فماذا ينتظرنا يا ترى ؟

[embed]https://twitter.com/FortniteGame/status/1230420022457196549[/embed]

كشفت Epic Games منذ بضع دقائق عن العرض الأول للموسم الثاني من Fortnite Chapter 2 والذي يأتي بعنوان Top Secret ، وبالفعل صحت جميع الإشاعات التي كانت تقول بأن الموسم سيتمحور حول نقطة الجاسوسية والعملاء حيث نرى في العرض الرسمي بأن جزيرتنا تتعرض حالياً لإستعمار شامل من قبل مجموعتين سريتين من العملاء والجواسيس ، هنالك فريق Ghost وهناك فريق Shadow واللذان يتقاتلان لأسباب مجهولة حتى الآن .

يظهر في العرض الرسمي أعلاه شخصية Midas والذي كانت تتحدث عنه التسريبات بكثرة بحكم انتشار الذهب في اللعبة بشكل مبالغ فيه ومما يبدو فإن Midas هو الزعيم أو هو من يقود تلك التحركات من على بعد وهو اليد الخفية التي تتحكم في تلك الحرب كما نجد أن كل شخصيات اللعبة تتحول تلقائياً إلى عملاء وهو ما يؤدي لسؤال الحلقة هنا الذي تطرحه اللعبة عليك عزيزي القارئ ، ستقف مع أي جهة ؟؟ عليك أن تختار جيداً.

ما الجديد ؟

Fortnite الموسم الثاني