تم الكشف مؤخرًا عن عدد من المستندات المتعلقة بدعوى Epic و Apple القضائية ، واتضح الآن أن Epic أنفقت أكثر من 500 مليون دولار على واجهة متجرها وذكر محامو Epic خلال إجراءات المحكمة أنها ليست مربحة حتى الآن ، ولا تتوقع الشركة تحقيق أي ربح حتى عام 2027 على الأقل.

إيبك جيمز

وفقًا لما أوردته PC Gamer وبالطبع ، ليست مفاجأة كبيرة أيضًا يُعرف متجر Epic Games Store بإنفاق مبالغ طائلة على العروض الحصرية ، فإنه يقدم لعبتين مجانيتين كل أسبوع والتي تكلف أيضًا أموالًا "خسرت Epic حوالي 181 مليون دولار في EGS في عام 2019 ومن المتوقع أن تخسر Epic حوالي 273 مليون دولار في EGS في عام 2020.

في الواقع ، خصصت  Epic حوالي 444 مليون دولار كحد أدنى للإيرادات لعام 2020 ، بينما توقعت ، حتى مع النمو" الكبير " للمتجر ، 401 مليون دولار فقط في الإيرادات لتلك السنة.

تقر Epic بأن هذا الاتجاه سيستمر في المستقبل القريب حيث تخسر مشاريع Epic حوالي 139 مليون دولار في عام 2021 ومع ذلك ، فإن Fortnite هو أكبر مكسب في Epic والذي انتقل من لعبة Battle Royale إلى رمز الثقافة الشعبية وهذا يغطي عودة Epic إلى حد ما بالطبع ، ومن المحتمل أن تؤتي هذه الاستثمارات المستمرة الكثير من الثمار في المستقبل.