القائمة
ماذا يحدث؟ لعبة Fall Guys صدرت اليوم فقط وعدد لاعبيها وصل 120 ألف!!

ماذا يحدث؟ لعبة Fall Guys صدرت اليوم فقط وعدد لاعبيها وصل 120 ألف!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-04

لهذا أحب الـ Gaming ومجتمع لاعبينا ولهذا أكرهه في نفس الوقت ، قصتنا اليوم ستبرز لك ما أعنيه حيث صدرت لعبة Fall Guys Ultimate Knockout اليوم واستطاعت أن تخطف كل الأنظار لتنافس الكبار ، ماذا حدث بالضبط ؟ هذا ما سأحكيه لك..

لعبة Fall Guys كانت ضمن الألعاب المتاحة مجاناً على منصة Playstation ضمن ألعاب خدمة PS Plus الشهرية لأغسطس مع COD Modern Warfare 2 Remastered ، المهم ، تعتبر فكرة اللعبة بسيطة جداً وهي من تطوير فريق Mediatonic ونشر Devolver Digital ، تتمحور اللعبة حول اللعب بحبات فاصولياء أو Beans وهدفك هو تجاوز العوائق في سباقات مع لاعبين آخرين والمرور من التحديات للظفر بالتاج من بين 60 لاعب..

استطاعت اللعبة أن تحصد عدد مهول من اللاعبين بعد توافرها على PS4 حتى أن حساب اللعبة نفسه على تويتر لم يصدق الأمر خصوصاً وأن ميعاد إصدار اللعبة الرسمي على Steam كان اليوم أصلاً لذا أن تحصد اللعبة أرقام كبيرة قبل أن تصدر لكل المنصات لهو شيء مبهر ومن ثم صدرت اللعبة اليوم على Steam بـ 15$ لتتصدرمباشرةً قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً على المنصة في العالم كله وليس هذا فحسب بل ليخرج حساب اللعبة الرسمي ويقول بأن هنالك أكثر من 120,000 لاعب متزامن الآن عبر المنصتين ما بين 76,000 ألف حالياً على Steam والبقية على PS4 مما أدى لحدوث مشاكل كبيرة في الخوادم..

قررت Mediatonic أن توقف الخوادم لمدة نصف ساعة حتى يتمكنوا من تمالك أنفسهم وزيادة عدد الخوادم.

وما تزال أعمال الصيانة مستمرة للحظة فماذا يفعل اللاعبون ؟ يقومون بتفجيرها في المراجعات على Steam ويعطوها علامات سيئة للغاية رغم أن فكرة اللعبة وأسلوبها ممتاز ورائع ولكن حمداً لله ، عادت قاعدة اللاعبين لترفع من علامة Fall Guys على Steam بعد حملة التفجيرات التي تعرضت لها وبعد تطرق حساب اللعبة للقضية على تويتر.

عموماً اللعبة متاحة الآن عبر المنصتين وتمكنت من منافسة الكبار على منصة twitch متفوقة على COD Warzone حتى حدثت مشكلة الخوادم ،في النهاية ، اللعبة ممتعة وتستحق ، لذا القوا عليها نظرة وقولوا لنا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة