من الواضح أن أجزاء Final Fantasy VII Remake المقبلة لن تحيد عن جذور القصة الأصلية بأي شكل كما ستصبح أصغر وأكثر تفصيلية ، لماذا أقول كل هذا ؟ لنتعرف على التفاصيل..

FFVII Remake Square Enix

ظهرت تصريحات من منتج ومخرج لعبة FFVII Remake عن شاكلة الأجزاء المقبلة وكيف سيتم تطويرها ، فكما تعلمون قصة FFVII Remake المتواجدة حالياً لا تحتوي على كل القصة الرئيسية التي صدرت منذ 23 عاماً بل هي مجرد جزء منها على أن تصدر البقية في الأعوام المقبلة.

وكما ذكرت ظهرت معلومات جديدة من كتاب Final Fantasy VII Remake Ultimania الياباني تتضمن تصريحات منتج اللعبة وهو السيد Yoshinori Kitase وهو يؤكد بأن بقية أجزاء اللعبة ستحتفظ بجذور القصة الأصلية دون تلاعب أو إضافات مختلقة فأينعم هي Remake ولكن ستستمر القصة كما هي.

كما لدينا تصريح من المخرج Tetsuya Nomura والذي ذكر بأن الأجزاء المقبلة من اللعبة ستكون أصغر ولكنها أكثف وأكثر تفصيلاً عن قبل وذلك ينبع من رؤية الاستوديو نفسه والذي رأى بأن تطوير أجزاء ضخمة وكبيرة سيستغرق وقت طويل ولكن تقسيمها على أجزاء أصغر مُكثفة سيقلل من وقت التطوير كثيراً وسيساعد على إطلاق الألعاب في أقرب وقت ممكن.

[embed]https://twitter.com/aitaikimochi/status/1255007941452689408[/embed]

على صعيد آخر ، سلي نفسك قبل السحور واطلع على دليلنا الشامل ونصائح هامة للعبة FFVII Remake قبل التجربة إن كنت قد اشتريتها ، اقرأ مراجعتنا لها من هنا أو اطلع على الأسباب التي تجعلها في نظرنا بوابة أي وافد جديد نحو ألعاب الـ JRPG !إن لم تكن قد قررت بعد.

حقيقةً لا أعلم كيف أتفاعل مع الخبر ؟ بالسعادة أم القلق ، فأنا مع الفريق في تطوير أجزاء أصغر ولكن هل سيكون محتواها كثيف وجدير بسعر 60$ فعلاً ؟؟ أم سيكون الحشو والمُماطلة الزائدة هو سيد الموقف بشكل يخرب التجربة ؟ شاركونا رأيكم !