انتقلت سلسلة السباقات الحصرية لشركة Microsoft والعالم المفتوح إلى المملكة المتحدة في Forza Horizon 4 ، وقد ساهم الإعداد الجيد للعبة في الحصول على أفضل المبيعات المبكرة في تاريخ السلسلة في شهر الإطلاق .

تشير أحدث نتائج NPD إلى أن لعبة Forza Horizon 4 كانت اللعبة السابعة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة في سبتمبر ، مع احتساب المبيعات الرقمية ومبيعات التجزئة عبر أجهزة Xbox One والحاسب الشخصي كانت اللعبة رقم اثنين على Xbox One هذا الشهرخلف NBA 2K19.

حققت فورزا هورايزون 4 أعلى مبيعات في شهر الإطلاق في تاريخ سلسلة Forza وهو أكبر إطلاق لعبة سباق على أي منصة Xbox في التاريخ ، هذه الأرقام مدعومة في جميع أنحاء العالم ، وقالت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الشهر أن Forza Horizon 4 هي "اللعبة الأسرع مبيعا في هذه السلسلة" ، وفقا للاحصائات في للمملكة المتحدة.

في 10 أكتوبر  بعد أسبوع من إصدار للعبة ذكرت شركة مايكروسوفت أن مليوني لاعب قد سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة ومن المؤكد أن الأرقام مثيرة للإعجاب ، ولكننا يجب ان نشير الي مقدار التأثير الذي أحدثته خدمة Game Pass في زيادة نسبة عدد اللاعبين في ألعاب مايكروسوفت .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=VmQNo8xtcAg[/embed]

الجدير بالذكر ان لعبة Forza Horizon 4 صدرت في الثاني من أكتوبر الماضي علي XboxOne والحاسب الشخصي بشكل حصري .