طور الـ Battle Royale لم يقتصر فقط على ألعاب التصويب بل امتد ليشمل فئات مختلفة من الالعاب مثل العاب سباقات السيارات و واحدة من هذه الألعاب هي Forza Horizon 4 أخر ألعاب السيارات التي تحصل على طور Battle Royale.

نمط الـ Battle Royale الجديد داخل Forza Horizon 4 يأتينا بعنوان The Eliminator حيث يتسابق مجموعة من السيارات يصل عددها إلى 72 سيارة داخل حلبة.

forza horizon the eliminator

طور The Eliminator يأتي بصورة مجانية تماماً اليوم ضمن تحديث داخل اللعبة، وحسب التصريحات فإن جدران الحلبة تتفاعل مع المباريات بحيث تجبر اللاعبين على الاقتراب من بعضهم لكي يستمر القتال كما هو الحال تماماً في ألعاب الـ Battle Royale.

أثناء المباريات سوف يبدأ كل لاعب بسيارة ضعيفة على سبيل المثال Mini Cooper 1965 وبعد التخلص من السيارات من حولك سوف تتمكن من فتح مجموعة من التحديثات أو الحصول على سيارة أسرع وأقوى.

نعود مرة أخرى إلى السيارات التى تم تقسيمها في 10 مستويات مختلفة، وعند اقتراب انتهاء المباراة سوف تظهر علامة خط نهاية على الخريطة ويجب على السيارة التي تريد الفوز الوصول إلى خط النهاية أولاً.

forza horizon the eliminator

جدير بالذكر أن مباريات نمط The Eliminator تصل مدتها إلى حوالي 15 دقيقة فقط، وهذه المدة جيدة جداً فهي ليست صغيرة جداً أو طويلة مثل باقي أنماط الـ Battle Royale.