يسر FSP أن تعلن عن مجموعة شاملة من المنتجات ضمن جناحها في معرض Computex 2019 في تايبي، تايوان الذي ينطلق بشكل رسمي يوم 28 مايو حتى 1 يونيو مع تركيزها بشكل خاص على قطاع AIoT (Artificial Intelligence of Things) السريع النمو ومنتجات 5G-ready. ما سوف تستعرضه FSP سيشمل مزودات الطاقة، الشواحن ومنتجات أخرى متعلقة بالطاقة المصممة خصيصا لتلك الأسواق. إضافة إلى ذلك، سوف تستعرض مجموعة من مزودات الطاقة المخصصة للاعبين وكيسات الحاسوب للاعبين.

AIoT يمتلك إمكانية لإحداث تغيرات ثورية في قطاعات متعددة، خاصة في B2B، لكنه بالمقابل يعتمد على تزويده بمزود طاقة موثوق على مدار الساعات والأيام ليعمل طوال 365 يوم  . FSP جاهز لتلبية هذا الطلب, فقطاعات AIoT الرئيسية تؤثر على مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تتضمن مدن ذكية، وسائل النقل، الخدمات اللوجستية، البيئة، الصناعات، الزراعة، البرامج الخدمية، الأجهزة الاستهلاكية والبناء الذكي. لتلك القطاعات الذكية، قررت FSP أن تعرض مزودات الطاقة 1U, UPS و Redundant PSU التي تضمنت CRPS لخدمة مركز البيانات والسحابية.

FSP ستكون جاهزة أيضاً لتزويد شواحن قابلة للتعديل من أجل تطبيقات الكترونية متنوعة فخط المنتجات تلك ستتميز بأداء عال، موثوقية عالية، تبديد حرارة ممتاز، تصاميم بحماية كاملة وقابلة للبرمجة. FSP ستزود كذلك شواحن الموبايل خفيفة ورفيعة، 42V/6A~8A وماهو أعلى سيعتمد على تصميم عديم المراوح، المناسبة لتطبيقات E-Bike و E-Motor. بالنسبة لشواحن On board فهي ستتراوح من 500W إلى 20KW ويمكن تعديلها وفقاً للأجهزة، وهي مناسبة للمكانس الكهربائية الروبوتية، EVs أو E-Boats.

الخلايا الخارجية في شبكات الجيل الخامس ستحتاج إلى مزودات طاقة تمتلك عمر طويل خال من الصيانة، يعمل بموثوقية في درجات حرارة شديدة، ويقدم أداء مقاوم للغبار ومقاوم للماء IP68. لحسن الحظ، FSP تعرض حلول طاقة صناعية لشبكة 5G التي تغطي الطلب لـUPS, RRU (Remote Radio Unit), PDU (Power Distribution Unit), High Speed Network Switch, DC/DC و AC/DC BBU (Base Band Unit) system.

كما جهزت FSP مزود طاقة جديد في خطوة لتعزيز مجموعتها من مزودات الطاقة المخصصة للاعبين. لكن هذه المرة يستهدف المزود الحواسب ذات حجم SFX ، وللتأكيد على روعة هذا المزود طلبت FSP من معدلي الكيسات المشهورين تصميم أربع حواسب مكتبية صغيرة بأشكال ومظاهر مختلفة، لاستعراض مزود الطاقة الجديد DAGGER PRO الصغير ولكن القوي بقدرته, فلا ننسى أيضاً أنه قادم بتصميم fully-modular. مزود الطاقة FSP DAGGER PRO يوفر ناتج طاقة باستطاعة 550W/650W وهو قادر على دعم تشغيل معالجين مركزيين. ميزات أخرى بارزة ضمن المزود تتضمن تحكم بسرعة المروحة ومكثفات يابانية عالية الجودة.

لم ننتهي بعد ستستعرض كذلك كيس CMT710 PC الجديد، الذي يمتلك واجهة زجاج متطورة وحديثة بتصميم من الألمنيوم الذي يدعم أنظمة ثنائية مبردة مائيا. CMT710 يمتلك مساحة داخلية واسعة لدعم أنظمة تبريد مائية مع مساحة مخفية للكابل ويمتلك قابلية للتوسعة بشكل كبير.FSP سوف تستعرض أيضا مزود طاقة Hydro PTM+ 850W وهو أول مزود طاقة مبرد مائيا في العالم مع شهادة 80PLUS Platinum ، إضافة لإضاءة RGB LED مذهلة.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو...تابعونا 😉