G-SKILL-04

كسر سرعة الذواكر أصبح أمر مهم جدا بين الشركات المختلفة المصنعة للذواكر, حيث بهذه الإختبارات العنيفة التي تتم على عدة منصات مختلفة وعلى يد الكثير من كاسري السرعة تعطينا نظرة حقيقية على ارض الواقع لمدى القوة الحقيقة التي تتمتع بها الذواكر, فليس بالضرورة ان تعمل الذواكر على ذلك التردد المرتفع جدا, ولكن هي دلالة على قدرة الذاكرة على كسر السرعة لمراحل قادرة فيها بالمقابل ان تصل الى التردد المطلوب بالنسبة لك وتحت استقرار كامل وحرارة مثالية.

تبذل الكثير من الشركات مجهودا كبيرا لتقديم لنا هكذا ذواكر احترافية مميزة, فصحيح ان جيل DDR4 ساعد الشركات على تقديم ذواكر مميزة بشكل عام بفضل قدرتها العالية وترددها القياسي الكبير وايضا استهلاكها المنخفض من الطاقة ولكن أيضا خبرة الشركة المصنعة وذكائها وتقنيتها المميزة ساعدها أيضا على نقل الذاكرة من حالتها الجيدة الى حالة أكثر جودة وقدرة مما كانت عليه أصلا.

G.SKILL تحطم رقم جديد بتردد 4255MHz مع ذواكر DDR4G.SKILL تحطم رقم جديد بتردد 4255MHz مع ذواكر DDR4

ولذلك يسر G.SKILL أن تعلن عن تحقيق رقم ذاكرة جديد لأسرع تردد ذاكرة DDR4، عند تردد 4255MHz  مع توقيت CL18-18-18. هذا الإنجاز المذهل تم تحقيقه على لوحة Asus Rampage V Extreme (شريحة X99) ومع معالج i7-5960X، وكل ذلك تحت تبريد نيتروجين سائل المعروف بـ LN2. في الصور كما تشاهد لقطة توضح الرقم المسجل من قبل برنامج CPU-Z. طبعا هذا تردد كبير تمكنت ان تصل إليه G.SKILL مع ذاكرة Ripjaws 4, ولكن وعلى الأرجح اننا خلال الأسابيع القادمة سوف نشهد من يحطم هذا الرقم...وهكذا هي المنافسة في عالم كسر سرعة كل شركة تحطم الرقم العالمي للشركة الأخرى.