G-SKILL-Ripjaws-4-01

لا احد يريد ان يتنازل على تحقيق المركز الأول في عالم الذواكر الاحترافية, فما ان نشاهد شركة ما تحقق تردد مذهل بكسر سرعة ذاكرتها من جيل DDR4 حتى نشهد فورا شركة اخرى تلحق بها وتقدم ذاكرة اسرع منها. صحيح ان جميع تلك الذواكر التي تتنافس على المركز الأول مميزة ولا يعيبها شيء ولكن من المميز جدا ان تحصل على ذاكرة حققت أفضل كسر سرعة في العالم.

G.SKILL تحقق رقم قياسي جديد لتردد ذاكرة DDR4G.SKILL تحقق رقم قياسي جديد لتردد ذاكرة DDR4G.SKILL تحقق رقم قياسي جديد لتردد ذاكرة DDR4

حاليا واخر المعلومات التي كشفت عنها شركة G.SKILL انها استطاعت تحقيق الرقم القياسي الجديد عند تردد 4355MHz مع ذاكرة Ripjaws 4 series DDR4 فائقة الأداءعلى لوحة ASUS Rampage V Extreme ومعالج Intel i7-5960X تحت تبريد فائق مع نيتروجين سائل والذي يعرف بـ LN2. إضافة لرقم التردد الجديد لذاكرة DDR4، فإن مجموعة ذواكر G.SKILL الاحترافية تم استخدامها أيضا لتحقيق 9 أرقام قياسية عالمية وذلك في شهر يناير 2015. ذاكرة TridentX series و ثلاث أرقام قياسية عالمية مع ذاكرة G.SKILL Ripjaws 4 series قد تم فعلا تحقيقها وهو ما يعتبر انطلاقة عظيمة لعام 2015 بالنسبة لشركة G.SKILL.