GALAX-GTX980-970-HOF-03

شركة GALAX الشريك الحصري في تقديم بطاقات انفيديا الاحترافية بتصاميم مميزة كشفت عن تقديم افضل حلول التبريد المائي لبطاقاتها المميزة من سلسلة HOF, حيث قدمت البلوك المائي الخاص بها من أجل السماح لتلك البطاقات بضخ المزيد من الاداء والقدرة على كسر السرعة لتتجاوز بها الأرقام القياسية. من ناحية البلوك المائي الجديد فهو يأتي مصنوع بحرفية عالية ومن النحاس النقي بالكامل, والمطلي أيضا بالنيكل. نعلم جميعنا أن سلسلة بطاقات HOF اختصار لـ Hall of Fame أنها سلسلة مميزة جدا وتتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها ربما من أحد أفضل البطاقات الاحترافية الموجهة لكسر السرعة العنيف لتحقيق نتائج مبهرة.

البلوك المائي الخاص التي عملت عليه GALAX يغطي جميع الأماكن المهمة على PCB البطاقة, ليجعل البطاقة تعمل بدرجات حرارة منخفضة رغم كسر السرعة العنيف التي تخضع له, حتى أن تصميم البلوك يبدو مميز حقا. بطاقات GTX 980/970 من سلسلة HOF تتميز بتصميم PCB احترافي ومميز جدا, حيث يأتي لنا PCB البطاقة مصمم من 10 طبقات لتقديم إشارة نقل نقية, كما يأتي PCB باللون الأبيض المميز.

وتم استخدام الجيل القادم من متحكمات IR3595 Digital PWM التي تقدم قدرة على زيادة الترددات ضعف ما يقدمه الجيل القديم. كما يلاحظ على PCB البطاقة أنه تم اعتماد تصميم 8phase GPU + 2 phase memory power لضخ الطاقة التي يحتاج لها المعالج الرسومي...وغيرها من المميزات التي تتمتع بها تلك البطاقات. بخصوص الأسعار فبطاقة GTX 980 HOF WATERCOOLED 4GB تكلف حوالي 800 دولار وهي متوفرة اليوم في مواقع الشراء. بينما بطاقة GTX 970 HOF WATERCOOLED 4GB فالسعر الخاص بها غير معروف بعد.